|


محمد شنوان العنزي
أعذرهم يارئيس الشباب
2009-03-07
يبدو أن النقل التلفزيوني أصبح نقمة على البعض،وكشف الكثير من الممارسات التي تحدث خارج إطار المنافسة الشريفة وخارج دائرة الرياضة،ولعل ماتعرض له رئيس نادي الشباب الخلوق جداً خالد البلطان مساء أمس الأول وبثته القنوات الرياضية أمر مخجل ومعيب!
- قال البلطان في رده على الزميل عبدالرحمن الدحيم عبر art بعد نهاية المباراة مباشرة" لقد سمعنا كلاما مخجلا، وسبا وشتما لأمهاتنا وآبائنا"،وأضاف:"قالوا لي اتركوا المباراة لنا،ماذا تريدون منها؟"،وحينما سأله الدحيم من هم وهل هم هلاليون قال:"أكيد هم كذلك من سيأتي إذاً؟".
- وأنا هنا أقول للبلطان ورجاله الذين كانوا نجوماً داخل الملعب بعشرة لاعبين لقد أخطأت..وأخطأت.. ثم أخطأت..كان يجب عليك أن تترك المباراة،وكان يجب أن تفتح مرماك أمامهم لأن أغلب بطولاتهم جاءت بهذه الطريقة..وكان يجب عليك أن تكون "رائدا آخر".. ويظهر في ذلك المساء "سام 6" جديد!
- أعذرهم يارئيس الشباب إنهم لايعلمون أن أنياب الليث بارزة حتى وهو يبتسم.. وحتى وهو يتعامل بروح ومثالية عالية..أعذرهم يارئيس الشباب فهم لايعلمون أن "الليث خالد"!
- أعذرهم يارئيس الشباب فقد حرمتهم من صدارة الدوري التي لم ينعموا بها سوى أيام "توقف الدوري"..!
- صديقي النصراوي قال: اقترح على الهلاليين المطالبة بعدم نقل مبارياتهم تلفزيونياً،قلت لماذا؟.. قال: بالأمس كوزمين واليوم أحد الجماهير يعتدي على البلطان.. والله يستر من الجاي،قلت بنفسي ربما أنه تناسى حادثة اقتحام صالح النعيمة للملعب.