|


محمد شنوان العنزي
النصر يشعل الدوري
2009-02-23
منذ أن أعلن النصر والهلال تأهلهما إلى نصف نهائي كأس ولي العهد وأنهما سيكونان وجهاً لوجه.. وسيصل أحدهما للمباراة النهائية على حساب الآخر، وكافة وسائل الإعلام المقروء والمسموع والمرئي ليس لها حديث إلاّ عن (قمة الرياض).
ـ هناك من قال إن الهلال الأقوى.. وهناك من تغنى بالنصر الجديد والمتطور.. وهناك من يرى أن التوقع صعب جداً.. ولكن مهما اختلفت الأقاويل يبقى هذا المساء رائعاً، وجذاباً في حضرة (العالمي) و(الزعيم).
ـ ليس لأنني أحمل قلبا ينبض بـ(النصر).. وإن كان يفترض في الجميع أن يحب (النصر).. وأتحدى شخصا في الدنيا وحتى وإن كان هلالياً يقول لا أحب (النصر) وأحب (الخسارة).. فالنصر مشاع للجميع.. وهدف منشود للجميع.. وحب ومجد يرومه الجميع.. أعود للنصر (النادي) وأقول: إن عودته منافساً على البطولات لصالح الكرة السعودية، لأنه كلما اتسعت رقعة المنافسة بين الأندية كان المردود الإيجابي لصالح كرة الوطن.
ـ بالمناسبة إذا نجح النصر في إزاحة منافسه الهلال في حفلة هذا المساء الكروية, فسيساهم ذلك في إشعال الدوري، لأن المنافسة بين الاتحاد والهلال هناك على أشدها.. وإذا ألحق الهلال بالاتحاد لم يتبقَ للفريقين سوى بطولة الدوري وبطولة خادم الحرمين الشريفين (محلياً)، وهذا يعني أن الاتحاد والهلال سيرفعان شعار (إلاّ الدوري)!
ـ شخصياً أجد صعوبة بالغة في توقع نتيجة لقاء اليوم، ولكنني أشعر أن (ربيع عمان) سيزهر مع الهلال.