|


محمد شنوان العنزي
قولوا .. يا الله
2009-02-11
صباح اليوم ستنقل لنا القنوات الرياضية مباراة المنتخب الوطني السعودي أمام منتخب كوريا الشمالية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا، ولن نتوقع في ظل الظروف والإمكانيات المتواضعة لكوريا الشمالية أن يكون النقل التلفزيوني كما نحب ونرضى.
- على اعتبار أن كل القنوات لا حول ولا قوة لها بمسألة النقل، ومهمتها فقط التقاط البث والصورة المرسلة عبر الأقمار الصناعية من المصدر الكوري، الذي التزم أمام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتوفيرها لكافة القنوات التي يحق لها النقل – تلك التي تخوض منتخباتها التصفيات – وكنت أتمنى لو ألزم اتحادنا الآسيوي الموقر الاتحاد الكوري لكرة القدم بإتاحة الفرصة لكافة القنوات بالحضور والنقل من أرض الحدث أو على الأقل توفير تأشيرات دخول لموفدي تلك القنوات.
- بعيداً عن مسألة النقل التلفزيوني والذي لا نتوقع أن يكون بصورة جيدة، لا من ناحية الاعادات أو جودة الصورة أو حتى ملاحقة الكرة بكافة أرجاء الملعب.. نتمنى لمنتخبنا البطل التوفيق، وأن يتجاوز العقبة الكورية.
- مباراة الأخضر هذا الصباح ستكون مفترق طرق وتحول بالنسبة للفترة المقبلة، وبإذن الله إذا نجحنا في تجاوز كوريا الشمالية وحصد النقاط الثلاث، سيكون وضع منتخبنا أكثر اطمئناناً بالتأهل الخامس على التوالي والذي يستحقه بلا شك.
- قولوا يا الله..يا الله خضر الفنايل.