|


إنجلترا في خطر والعيون على رونالدو وميسي

صورة التقطت لميسي ينطلق فرحًا بعد إحراز هدف في شباك نيجيريا في مونديال 2014 التي انتهت لصالح الأرجنتين “3ـ2” (أرشيفية)
لندن ـ الفرنسية 2018.06.04 | 03:47 am

كشفت تقارير رياضية عن 5 مباريات ضمن المجموعات من العيار الثقيل جديرة بالمتابعة؛ لكونها تعد فاكهة وملح نهائيات كأس العالم التي تنطلق من روسيا بعد أقل من أسبوعين.
رشحت صحيفة "ذا صن"، أن هذه المواجهات ستأتي بالترتيب على النحو التالي:



01 البرتغال ـ إسبانيا
تأتي قوة وإثارة هذه المباراة التي تقام في المجموعة الثانية أنها بين جارين هما "البرتغال" بطل أمم أوروبا، و"إسبانيا" بطل مونديال جنوب إفريقيا، حيث يواجه رونالدو خصمه في البرشا بيكيه. ولأن البطولة ستكون الأخيرة لرونالدو، فمن المتوقع أن يفعل المستحيل لترك بصمة على النهائيات.



02 بلجيكا ـ إنجلترا
إذا سارت الأمور حسب الخطة المرسومة، فإنها ستكون أخطر مواجهة لفريق ساوثجيت مدرب إنجلترا، خاصة أن الفريقين مرشحان لعبور كل من تونس وبنما، ولذلك يحرص الفريقان على حصد النقاط الثلاثة للمباراة لتصدر المجموعة.



03 نيجيريا ـ الأرجنتين
المباراة مرشحة لكي تكون البطولة ممتعة، فالمشاهدون يبحثون عن الأهداف التي ساعدت الأرجنتين على نيجيريا خلال ثلاث مواجهات تمت بين الفريقين، ولكن الإثارة كانت أن اللقاءات حفلت بكرات أرجنتينية ارتطمت في الشبك الخارجي للمرمى النيجيري 15 مرة.



04 مصر ـ الأوروجواي
ربما تكون هذه المباراة الأكثر إثارة في مواجهات المجموعة الأولى، والسبب أن الفريقين مرشحان للفوز بنتيجتها، فعلى الرغم من أن مصر تخوض غمار هذا المونديال للمرة الأولى منذ مونديال 90 الذي غادرته مبكرًا، فإن فرص تقدم المنتخب الحالي عالية جدًا بوجود محمد صلاح أحد أفضل نجوم هذا المونديال؛ ما يعني أن الأبواب مفتوحة على كل الاحتمالات.



05 ألمانيا ـ المكسيك
تعد هذه المباراة الأولى في المجموعة السادسة وقد تكون أجملها، فالألمان "حاملو اللقب" متعطشون للاحتفاظ بلقب البطولة التي انتزعوها عنوة واقتدارًا في البرازيل 2014، خاصة أنهم من أقوى منتخبات الكون على الرغم من أن الصدام بالمكسيك ليس نزهة بحرية.


إنجلترا في خطر والعيون على رونالدو وميسي