2018-07-12 | 00:34

البرشا يبدأ بـ 15 لاعبا

صورة التقطت أمس للثلاثي دينيس سواريز وسيرجيو روبرتو ورافينها خلال استعدادات برشلونة للموسم الجديد (إنستجرام سواريز)
برشلونة ـ رويترز
         

بدأ نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي، أمس الأربعاء، استعداداته للموسم الجديد، لكن بفريق غير مكتمل.
وحضر إلى "خوان جامبر"، مدينة برشلونة الرياضية، 15 لاعبًا فقط، سيعملون مع أرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، حتى انضمام باقي اللاعبين تدريجيًّا بعد انتهاء عطلاتهم، أو مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.
واللاعبون الذين بدؤوا الاستعداد للموسم الجديد مع برشلونة، هم: سيرجي روبرتو، رافينيا، جاسبر سيليسين، منير حدادي، سيرجي سامبر، دوجلاس، مارلون، نيلسون ساميدو، دينيس سواريز، باكو الكاسير، لوكاس ديني، أندري جوميز، أليكس فيدال، أدريا أورتولا، وكارليس إلينيا. ويخضع الأخير لعمليات تأهيل بعد تعرضه لإصابة خطيرة أخيرًا.
وأجرى اللاعبون فحوصًا تقليدية، مثل الموجات الصوتية على القلب، واختبارات التحمُّل، والتحاليل الطبية.
وأعلن فالفيردي، أن المران الأول للفريق، استعدادًا للموسم الجديد، سيكون اليوم، وسينقسم إلى حصتين تدريبيتين، صباحًا ومساءً.
ويستعد فالفيردي لقيادة برشلونة، للموسم الثاني على التوالي، وسيسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 24 يوليو إلى 4 أغسطس، حيث يخوض النادي الكاتالوني عددًا من المباريات الودية هناك.
ويلتقي برشلونة، خلال جولته في الأراضي الأمريكية، توتنهام الإنجليزي في مدينة لوس أنجليس، في 28 يوليو الجاري، وبعد ثلاثة أيام يلعب أمام روما الإيطالي في دالاس، قبل أن يختتم استعداداته بمواجهة ميلان.