|


النصر.. الصليهم ولاجامي خارج حسابات الجولة 29

صراع على الكرة بين المدافع عبد الإله العمري والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب الوسط، خلال حصة تدريبية للنصر، عصر الأربعاء، على ملعب النادي في الرياض.. ويظهر سلطان الغنام، الظهير الأيمن (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.04.25 | 12:12 am

انتظم عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، الأربعاء، في وقتٍ ركض فيه المدافع علي لاجامي حول المستطيل الأخضر لليوم الثالث على التوالي واقترب من إتمام برنامجه التأهيلي.
مع ذلك، استبعدت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، الاعتماد على الثنائي أمام الخليج، السبت، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي.
ولفتت إلى اتجاه الجهازين الفني والطبي لعدم المجازفة بهما وتجهيزهما لباقي مباريات الموسم، في الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.
وعانى اللاعبان من تمزقين، لاجامي في العضلة الأمامية والصليهم في الضامة.
ووصفت المصادر الإصابتين بـ «البسيطتين»، فيما أشارت إلى مواصلة سامي النجعي، الأربعاء، تنفيذ برنامجه التأهيلي داخل مقر النادي، وقلّلت من إمكانية لحاقه بمواجهة الخليج، في 1 مايو المقبل، ضمن نصف نهائي الكأس.
وأصيب النجعي بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية قبل كأس الدرعية للسوبر السعودي، التي استضافتها الإمارات، وشارك لاجامي فيها في وقتٍ بقِيَ الصليهم على مقاعد الاحتياط.
وخسِر النصر 1ـ2 من الهلال في نصف نهائي السوبر، ولعِب بعد عودته إلى السعودية لقاءً واحدًا، حيث كسِب الفيحاء 3ـ1 ضمن الجولة الـ 28، في غياب لاجامي والصليهم.