2018-08-10 | 00:42

لاعب الحزم يوضح قدرة الفريق على مقارعة الكبار
خرمي: المحترفون ورطونا

خرمي: المحترفون ورطونا
حوار: فهد البطاح
         

يرى علي خرمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الحزم، أن الفريق قطع ثلاثة أرباع المشوار في الاستعداد لدوري النجوم السعودي، مؤكدًا أن المنافسة ستكون صعبة على كافة الفرق، لكنهم عزموا على تحقيق تطلعات جماهيرهم، والظهور بشكل مشرِّف على الرغم من صعوبة المهمة.
01
كيف ترى استعدادات الحزم للدوري حتى الآن؟
ترتفع وتيرة الإعداد من يوم لآخر. نحن الآن قطعنا ثلاثة أرباع المهمة. المرحلة الأولى انتهت في الرس، وكانت لاستعادة اللياقة، والآن أنهينا المرحلة الثانية بمعسكرنا الخارجي في مدينة سوشو في النمسا، وانتقلنا إلى المرحلة الثالثة في فيينا العاصمة.
02
حدِّثنا عن تفاوت مستويات المباريات التجريبية التي خاضها الفريق؟
لعبنا في مرحلة الإعداد الأولى أمام التعاون في القصيم، وخسرنا 1-4، وهي التجربة الأولى لنا، بعدها خضنا مباراة تجريبية أمام القادسية في معسكرنا في النمسا، وخسرنا 0ـ1، وأخيرًا فزنا على أوسييك الكرواتي 3ـ1. في المجمل لم يكن الهدف من هذه المباريات الفوز بقدر رغبة دانيال إيسايلا، مدرب الفريق، التعرف على القدرات الفنية للاعبين، وأعتقد أن المستوى سيرتفع في المباريات التجريبية الثلاث المتبقية قبل انطلاق الدوري.
03
هل أصبحتم جاهزين بما فيه الكفاية؟
الأهم من ذلك أن نصبح مستعدين لخوض منافسات الدوري المنتظرة. من الصعب الحكم على الفريق في المباريات الأربع الأولى في الدوري، فقد تصاحبها بعض الصعوبات، لكن مع ازدياد الانسجام، وتوالي المباريات، والدخول في مراحل الحسم في الدوري، حينها يجب أن يظهر اللاعبون روحا قتالية عالية، ويبذلوا أقصى جهودهم لتحقيق نتائج كبيرة.
04
كيف تقرأ المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم؟
بالتأكيد ستكون المنافسة صعبة وقوية للغاية لوجود ثمانية محترفين أجانب في كل فريق، منهم نجوم كبار، ولديهم خبرة واسعة،
ولعبوا في دوريات عالمية. فريقنا سيكون أمام تحدٍّ كبير لمقارعة الكبار، لكننا نثق في إمكاناتنا ولاعبينا ومدربنا، وسنكون في الموعد لنسعد جماهيرنا العريضة.