|


الجبرين يتقدم النصراويين.. والمنصور يتعافى

صورة التقطت أمس لسعود السويلم رئيس نادي النصر يعانق النيجيري أحمد موسى لاعب الفريق قبل بداية التدريبات استعداداً للقاء الأهلي بعد غد السبت في الرياض ضمن الجولة التاسعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2018.10.31 | 11:47 pm

شارك حمد المنصور الظهير الأيسر لفريق النصر الأول لكرة القدم في تدريبات فريقه الجماعية أمس بعد أن تعافى من إصابة الصفاق التي تعرض لها في مباراة الباطن، لكن مشاركته أمام الأهلي السبت ستكون مرهونة بتجاوزه الاختبارات التي سيخضع لها غداً الجمعة.
وركز الأوروجوياني دانييل كارينيو مدرب الفريق في التدريبات على الجوانب التكتيكية استعداداً للقاء الأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الثامنة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأجرى تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى من مسافات مختلفة ومن الكرات الثابتة والمتحركة، إضافة إلى تمارين لياقية متنوعة في البداية. واختتمت الحصة بمناورة طبق فيها عدداً من الجمل التكتيكيه التي ينوي تطبيقها في المباراة، ووضخ اعتماده على عبدالرحمن العبيد في الظهير الأيسر بديلاً محتملاً لحمد آل منصور الذي ينتظر ألا يغامر به من البداية، إذ أشرك العبيد في المناورة، وأعاد عبدالعزيز الجبرين إلى مركز المحور بعد أن ابتعد خلال اللقاءين الماضيين أمام الباطن والفيحاء.