|


اكتفى بثلاثية في شوط واحد وحافظ على الفارق النقطي

الأزرق يكشف فقاعة الوحدة

صورة التقطت أمس من فرحة سلمان الفرج وعبد الله عطيف ومحمد البريك ثلاثي فريق الهلال الأول لكرة القدم عقب نهاية مواجهة فريقهم أمام الوحدة التي كسبها “3ـ0” على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة تصوير: محمد المانع
الرياض ـ أحمد الخلف 2018.11.12 | 12:05 am

حافظ فريق الهلال الأول لكرة القدم على الفارق النقطي عن أقرب منافسيه« 5 نقاط»، وأسقط مضيفه فريق الوحدة، أمس الأحد، في ختام منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بثلاثة أهداف نظيفة.
جاءت جميعها في الشوط الأول، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن الجولة التاسعة من المسابقة.
وافتتح الهلال التسجيل “18” من الشوط الأول عن طريق سلمان الفرج، قبل أن يسجل البرازيلي كارلوس إدواردو الهدف الثاني “29”، ليضيف بعدها سالم الدوسري الهدف الثالث عند الدقيقة “45+2”. وفي الشوط الثاني، انخفض رتم المباراة كثيرًا، بعد أن ضمن الهلال النتيجة، ليبقى الشوط الثاني سلبًا وسط تبادل هجمات لم تكن بالمستوى ذاته في الشوط الأولى، وبهذه النتيجة انفرد الهلال بالصدارة بالعلامة الكاملة من تسعة انتصارات برصيد 27 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 15 نقطة في المركز الخامس. وسيلتقي الهلال في الجولة العاشرة من منافسات الدوري أمام الفيصلي في المجمعة، فيما يخوض فريق الوحدة تحديًا جديدًا أمام الباطن.