|


النصر عاد إلى نغمة الانتصارات.. وهزم الرائد بثنائية

فرحة بعد 329 دقيقة

صورة التقطت أمس للمغربي نور الدين أمرابط مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم يسيطر على الكرة وسط مراقبة من الكاميروني دجوم لاعب فريق الرائد في المباراة التي انتهت صفراء بـ "2ـ0" تصوير: عبدالعزيز النومان
الرياض ـ متعب العبد الهادي ، بريدة ـ نايف البدراني 2019.10.20 | 01:46 am

عاد فريق النصر الأول لكرة القدم إلى التسجيل في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد غياب دام 329 دقيقة، عقب الفوز على مضيفه الرائد، أمس، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
وكان النصر، حامل اللقب، اختفى عن التسجيل منذ مواجهة فريق الفتح في الجولة الثانية، حينما حقق الفوز بهدف فراس البريكان المهاجم الشاب، حيث تعادل في مواجهتين أمام الشباب والأهلي سلبًا، وخسر أمام الحزم على أرضه بهدف دون مقابل.
وبالعودة إلى تفاصيل مواجهة أمس، التي عاد فيها المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى هواية التسجيل، حينما سجل هدف فريقه الأول “18”، بعد أن استغل ركلة زاوية نفذت على رأسه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأصفر بهدف دون مقابل، وفي الشوط الثاني قلب الرائد أداءه المتواضع في الشوط الأول، وقدَّم لاعبوه شوطًا افتقد فيه الفريق إلى التسجيل، حيث هدد مرمى جونز بأكثر من هجمة عن طريق الكولومبي ماركو بيريز والمغربي فوزير، ليقلب يحيى الشهري الطاولة على الرائديين حينما استغل العرضية التي لعبها المغربي نور الدين أمرابط بالمقاس على رأسه، ليضعها ساقطة خلف عز الدين دوخة الحارس، الذي قدم مباراة أنقذ فيها فريقه من أهداف محققة التسجيل.
الفوز النصراوي قفز به إلى المرتبة السادسة برصيد 11 نقطة، مع تبقي مواجهة مؤجلة من الجولة السادسة أمام الفيصلي، في حين تجمد رصيد الرائد عن نقاطه الخمس في المرتبة الرابعة عشرة.



انفعال وإبعاد
أدى إهدار الكولومبي ماركو بيريز، مهاجم فريق الرائد الأول لكرة القدم، لبعض الكرات السهلة أمام مرمى النصر خاصة عند الدقيقة “53”، إلى انفعال البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب الفريق، حيث سحب هاسي بعدها بدقائق الكولومبي واللعب من دون مهاجم صريح.



جوليانو رجع
عاد البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى المشاركة مع فريقه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غيابه منذ مباراة الشباب في الجولة الثالثة من عمر المسابقة بداعي الإصابة، وغاب على إثرها عن مواجهتي الحزم والأهلي.



قذف المياه
رمى عدد من الجماهير النصراوية، الحاضرة لمواجهة فريقها مع الرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، علب المياه الفارغة تجاه الجزائري عز الدين دوخة، حارس الرائد، وهو في طريقه إلى غرفة الملابس، عقب نهاية المباراة على خلفية الكرة المشتركة مع أمرابط.



تغييرات هاسي
استنفد البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، تبديلاته الثلاثة أثناء مجريات لقاء النصر، إلا أنها لم تعدل النتيجة، بعد أن كان النصر متقدمًا.
وكانت أولى التغييرات الرائدية مع بداية الشوط الثاني، بعد أن تخلى هاسي عن محمد الدوسري الظهير والزج بحسين الشويش، ومن ثم رائد الغامدي بدلاً من الكولومبي ماركو بيريز، وأحمد الزين بدلاً من الداودي، رغبة منه في تنشيط الناحية الهجومية للفريق.