|


قبل الكلاسيكو.. مفصل رونالدو سليم.. والمجحد يعود

الرياض ـ بندر العتيبي جدة ـ عبد الله أحمد 2023.09.20 | 11:56 pm

أوضح لـ “الرياضية” مصدر خاص، أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، أجرى فحصًا طبيًّا، أمس، في مقر النادي قبل انطلاق التدريبات بساعة للتأكد من سلامة مفصل القدم، عقب إصابته خلال مواجهة بيرسبوليس الإيراني، استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي غدًا، ضمن منافسات الجولة السابعة “نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.
وأصيب رونالدو في الشوط الأول بعد التحامه مع أحد اللاعبين الإيرانيين خلال محاولته الحصول على إحدى الكرات، ليتلقى الإسعافات الأولية على أرض الملعب، قبل أن يسمح له الجهاز الطبي لنادي النصر بمواصلة اللعب في المواجهة التي كسبها النصر 2ـ0، فيما وثَّقت الكاميرات معاناة النجم البرتغالي من الإصابة.
وأكد المصدر نفسه أن الجهاز الطبي أبلغ رونالدو أن الإصابة لا تدعو للقلق كون المفصل لا يوجد فيه تورم، ليجري بعدها تدريبًا استرجاعيًّا.
واتَّفق النجم البرتغالي مع الجهاز الطبي على إجراء جلسة علاجية تسبق تدريب اليوم، الذي سيجرى في ملعب الأول بارك.
وعلى الطرف الآخر، كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لمشاركة محمد المجحد، لاعب الوسط، ضمن التشكيلة الأساسية في مواجهة الكلاسيكو.
وبحسب المصادر نفسها، فإن المجحد خضع لاختبار طبي وتجاوزه أمس، من أجل الاطمئنان على جاهزيته بشكل كامل من قبل الجهاز الطبي في الأهلي.
وأضافت المصادر أن المدرب الألماني ينوي الاعتماد على المجحد في تشكيلة الفريق الأساسية بعد جاهزيته ومشاركته في التدريبات.
وكان المجحد قد تعرض لكدمة قوية في عضلة الفخذ الأمامية غادر على إثرها ملعب المباراة في منتصف الشوط الثاني من لقاء فريقه الأخير أمام التعاون في جدة.