|


«روشن» يؤجل دولية النصر

الرياض ـ بندر العتيبي 2023.09.27 | 11:55 pm

تلقت إدارة شركة نادي النصر، الأيام الماضية، دعوات رسمية للمشاركة في بطولات دولية خلال يناير المقبل، لكنها فضَّلت تأجيل هذا الملف حتى إقرار جدول بقية مباريات الفريق الأول لكرة القدم في دوري روشن، حسبما كشف عنه لـ”الرياضية” مصدر مطلع.
وأضاف المصدر نفسه أن العروض التي تلقتها إدارة النادي العاصمي جاءت عبر شركات تسويق رياضية، يأتي في مقدمتها بطولة دولية في الصين، واثنتان وديتان من دول خليجية.
وأكد المصدر نفسه أن النصراويين أجلوا الموافقة على المشاركة في البطولات الدولية من عدمها، حتى إصدار جدول مباريات دوري روشن السعودي المتبقية، إذ إن آخر مباراة تم إعلان موعدها بشكل رسمي للفريق ستكون أمام الفيحاء في 28 أكتوبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 11، وعند إعلان تواريخ بقية الجولات في شهري ديسمبر ويناير سيتم اتخاذ القرار النهائي بالاتفاق مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو.
الجدير بالذكر أن العروض انهالت على الإدارة النصراوية بعد نجاح مشاركة فريق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ورفاقه في بطولة اليابان الدولية في يوليو الماضي، والتي واجه الأصفر خلالها فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي، إضافة إلى ضمه كوكبة من النجوم يتقدمهم السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإسباني إيميريك لابورت والبرازيلي أندرسون تاليسكا.