|


ماني: حزين من أجل فابينيو

فرحة السنغالي ساديو ماني لاعب النصر بعد تسجيله الهدف الرابع في مرمى الاتحاد، خلال مواجهة الفريقين ضمن دوري روشن السعودي، الثلاثاء. (تصوير: عبدالوهاب خبتي)
جدة - الرياضية 2023.12.26 | 11:37 pm

أظهر السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، حزنه على البرازيلي فابينيو لاعب الاتحاد، عقب طرده بالبطاقة الحمراء خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، وانتهت بفوز الأصفر العاصمي «5-2».
وخرج فابينيو بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية إثر عرقلته البرتغالي أوتافيو لاعب النصر داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 66.
وقال ماني في تصريحات للناقل التلفزيوني عقب المباراة: «فابينيو أحد أفضل أصدقائي عندما كنا نلعب سويًا في ليفربول، وكان جاري في المدينة، وأن ألعب ضده لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لي، ولسوء حظه تلقى البطاقة الحمراء وأنا حزين من أجله».
وعن سير المباراة أكد اللاعب السنغالي، أن النصر لم يكن جيدًا في الشوط الأول، وسهل المواجهة بالنسبة للاتحاد، وقال: «في الشوط الثاني لعبنا جيدًا وتمكنا من التسجيل، وعلينا الفترة المقبلة تلافي مثل الأخطاء التي وقعنا فيها».
وأكد ماني أن البداية المتعثرة في أول جولتين تسببت في الوضع الحالي للنصر، وشدد على أنهم سيعملون على كسب جميع المباريات المتبقية.