|


جاياردو: خسرنا بالطرد وركلتي الجزاء

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة النصر، الثلاثاء (تصوير: فيصل الشريف).
جدة - فيصل الشريف 2023.12.26 | 11:52 pm

أرجع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خسارة فريقه أمام النصر «2-5»، إلى النقص العددي بعد طرد البرازيلي فابينيو مدافع الفريق، إضافة إلى ركلتي الجزاء.
وخسر الفريق الغربي أمام ضيفه العاصمي بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال مواجهة مؤجلة من الجولة الـ17 لدوري روشن السعودي على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة، الثلاثاء.
وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «مباراة كانت صعبة وكنا جيدين في الشوط الأول وقدمنا مستوى مميز إلى الدقيقة 60، لكننا لم نستغل الفرص التي حصلنا عليها حتى خلال الشوط الثاني، ولا شك أن ضربتي الجزاء و حالة الطرد أثرت علينا».
وأضاف: «هذا السيناريو متكرر معنا في المباريات السابقة»
وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق قال جاياردو:«نحن نعاني من غيابات كبيرة كما يعلم الجميع، وشاركنا باللاعب مروان الصحفي الجناح في مركز الظهير الأيمن، ونحن نحاول مجابهة هذه الظروف بأفضل طريقة ممكنة».
وأوضح المدرب الأرجنتيني أنه سيعمل لإكمال الفترةالمقبلة باستعادة أفضل لطاقات اللاعبين، وقال: «نتطلع أن نكون بشكل أفضل بعد فترة التوقف عقب نهاية اللقاء المقبل»