|


الاتفاق يطمح إلى وقف النزيف

جانب من مواجهة الحزم والاتفاق ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي. (أرشيفية)
الدمام ـ الرياضية 2023.12.27 | 10:09 pm

يطمح فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في وضع حد لسلسلة عدم الفوز لازمت الفريق 7 جولات تواليًا، وذلك عندما يستضيف نظيره الحزم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، الخميس، ضمن مباريات الجولة 19 من دوري روشن السعودي.
ويعود آخر انتصار حققه الفريق الشرقي إلى الجولة 11، عندما فاز 3-2 على الوحدة مضيفه 28 أكتوبر الماضي، إذ دخل الفريق الشرقي يعدها في دوامة تعادلات وهزائم، آخرها الخسارة 1-3 أمام النصر في المرحلة الماضية.
ويأمل الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق في أن يكون اللاعبون في قمة تركيزهم أمام الحزم، ويعوّل على السويدي روبين كوايسون، وفيكتور دوسانتوس وموسى ديمبلي في المقدمة الهجومية لصناعة الفارق في المواجهة.
وفي المقابل، لا تختلف دوافع الحزم عن مضيفه كثيرًا إذ يسعى إلى الظهور بمستوى مغاير عن مباريات الدور الأول ونزيفه المستمر للنقاط.
وسيعمل الحزم على مفاجأة منافسه، وخطف نقاط المباراة لتحقيق انتصارها لثالث في الدوري، ورد اعتباره بعد خسارته على ملعبه في الرس ضمن مباريات الجولة الثانية.
ويحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد 24 نقطة، بينما يتذيل الحزم سلم ترتيب الدوري في المركز الثامن عشر (الأخير) برصيد 12 نقطة.