|


مدرب الأخدود: سندعم صفوفنا في الشتوية

السلوفاكي مارتن سيفيلا مدرب فريق الأخدود خلال مواجهة الفتح (تصوير: محمد الدويسان)
الأحساء - عادل الدحيلان 2023.12.30 | 08:50 pm

أكد السلوفاكي مارتن سيفيلا مدرب فريق الأخدود الأول لكرة القدم، أنه يحتاج تدعيم صفوف فريقه بعدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك عبر المؤتمر الصحافي عقب مواجهة، الفتح، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.
وأجاب سيفيلا عن سؤال «الرياضية» حول المركز الذي يحتاجه تدعيمه في الفترة الشتوية قائلاً: «سأتحدث مع الإدارة من أجل تطوير الفريق بعناصر جديدة في الفترة الشتوية، بدون شك أن الدعم الهجومي نحتاجه كثيرًا بعد العودة للمباريات، وسيكون هناك اجتماع مع الإدارة من اجل التحدث حول هذا الجانب المهم للفريق».
وعن مباراة الفتح قال: «دخلنا هذه المباراة وكان هدفنا عدم الخسارة، جهزنا خطتنا والتي كانت اللعب بطريقة الدفاع المتأخر والتقارب بين الخطوط والجاهزية لأي مرتدة، وجهزت تكتيكاً خاصاً للكرة الثابتة والهوائية، في المجمل واجهنا فريقاً صعباً الفتح كان أفضل من فريقنا».
وأضاف: «أعرف أن مراد باتنا محترف الفتح هو أفضل لاعب لذلك أوقفت خطورته، ومع ذلك كان الأخطر خلق 4 فرص تهديفية، ولكن عوض خميس وصالح الحبسي قاموا بمهامهم وأوقفوا الهجمات الخطيرة من الناحية الشمالية».
وختم حديثه: «راضي في الحصول على نقطة واحدة أمام الفتح، في آخر 3 مباريات حققنا الفوز مرتين وتعادلنا مباراة واحدة، بعد فترة التوقف سنعود على النهج هذا».