|


يوفنتوس يُحبط فروسينوني بالضربة القاضية

دوسان فلاهوفيتش لاعب فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه خلال مباراة فروسينوني، ضمن منافسات الدوري الإيطالي (الأوروبية)
روما ـ الألمانية 2024.02.25 | 06:51 pm

انتزع فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، فوزًا صعبًا أمام ضيفه فروسينوني بنتيجة 3ـ2، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.
وافتتح يوفنتوس المباراة بهدف سجله دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة الثالثة، وتعادل فروسينوني بهدف وليد شديرة في الدقيقة 14، بعدها أحرز ماركو بريشيانيني الهدف الثاني لفريق فروسينوني في الدقيقة 27 قبل أن يسجل فلاهوفيتش الهدف الثاني له وليوفنتوس في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2ـ2.
وتمكن يوفنتوس في الشوط الثاني، من تسجيل الهدف الثالث عن طريق دانيلي روجانو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد فروسينوني عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.
ويعد هذا الفوز الأول ليوفنتوس بعد تعادلين وهزيمتين، وهو الانتصار السابع عشر له في الدوري الموسم الجاري مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في 6 مباريات.
في المقابل باتت هذه الخسارة الرابعة تواليًا لفروسينوني، والخامسة عشرة له في الدوري العام الجاري مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في خمس مباريات.