|


جوميز: الزمالك نادي بطولات.. وانتظرونا أمام الأهلي

البرتغالي جوزيه جوميز مدرب فريق ‫الزمالك‬ الأول لكرة القدم خلال حديثه في المؤتمر الصحافي في الرياض تصوير: علي الحدادي
الرياض ـ علي الحدادي 2024.03.06 | 07:22 pm

أكد البرتغالي جوزيه جوميز مدرب فريق ‫الزمالك‬ الأول لكرة القدم، أن فريقه معتاد على الفوز بالألقاب ويجب أن نثبت ذلك في مواجهة الأهلي الجمعة المقبل على كأس مصر ضمن فعاليات موسم الرياض.
وقال جوميز خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الأربعاء في قاعة المؤتمرات بملعب الأول بارك: «الزمالك فريق بطولات، ويجب أن نثبت ذلك في المباراة النهائية أمام الأهلي الجمعة».
وعن الاستعدادات للمواجهة الحاسمة قال: «تحضيرنا للنهائي مثل أي مباراة، نحن مستعدون للعب مباراة جيدة، وانتظر من اللاعبين تقديم أداء قوي، أعلم أنها ستكون مباراة تكتيكية قوية بين الفريقين، اللذين ليسا في مستواهما المعهود، لكن من المهم لي وللنادي الفوز بالكأس».
وأضاف: «من المهم وجود جماهيرنا في مدرجات الملعب، فنحن نستمد طاقتنا منهم، وأنا متأكد أن المدرجات ستكون مليئة بالجماهير».
واختتم المدرب حديثه عن الدوري السعودي وتخطية الحدود وقال: «سعيد بوجودي مجددًا في السعودية، ورؤية أصدقائي من جديد، أما عن دوري روشن السعودي، فهو دوري قوي ومتابع عالميًا، والمسألة لا تتعلق بالمال فقط لصنع دوري قوي، بل لأن السعوديين يعشقون كرة القدم»، موضحًا أن مقارنة ما يحدث الآن في الدوري السعودي بالتجربة الصينية مقارنة غير صحيحة، لأنه ليس من الممكن أن ترى الصينيين يلعبون كرة القدم في الشوارع، بينما في السعودية تراهم يمارسون اللعب في كل مكان.