|


بجزائيتين.. مانشستر يعمّق جراح إيفرتون

ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، يسدد ركلة الجزاء في شباك إيفرتون (أسوشيتد برس)
لندن ـ الفرنسية 2024.03.09 | 07:20 pm

نفض فريق مانشستر مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم غبار خسارتين متتاليتين في الدوري الممتاز، وعمّق جراح ضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين، السبت، في افتتاح المرحلة الـ 28.
وبعد سقوطه المفاجئ أمام فولهام 1ـ2، ثم جاره مانشستر سيتي، حامل اللقب، 1ـ3، استعاد «الشياطين الحمر» نغمة الانتصار بركلتي جزاء تسبّب فيهما الجناح الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو، الذي أصبح أول لاعب في تاريخ يونايتد يتسبّب بركلتي جزاء في مباراة واحدة بالدوري، فيما بقي ضيفه، صاحب المركز الـ 16، من دون فوز منذ منتصف ديسمبر الماضي في سلسلة من 11 مباراة.
وبكر جارناتشو «19 عامًا» بالحصول على ركلة جزاء عندما عرقله جيمس تاركوفسكي، ترجمها القائد البرتغالي برونو فرنانديش هدفًا في الدقيقة «10»، و حصل جارناتشو على ركلة جزاء ثانية بعد عرقلة من بن جودفري، تولى تنفيذها هذه المرّة المهاجم ماركوس راشفورد «34».
ورفع مانشستر رصيده إلى 47 نقطة في المركز السادس، المؤهل للدور التمهيدي من دوري المؤتمر الأوروبي. فيما تجمد إيفرتون عند 25 نقطة في المركز الـ 16، ولا يتقدم سوى بفارق 5 نقاط فقط عن مناطق الهبوط، علمًا أنه خاض مباراتين أكثر من لوتون تاون، صاحب المركز الـ 18.