|


الوحدة.. إصابة فجر في المناورة

المغربي فيصل فجر لاعب فريق الوحدة الأول لكرة القدم خلال مباراة ضمك في الجولة الماضية (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.03.12 | 12:53 am

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة عن إصابة المغربي فيصل فجر لاعب فريق الوحدة الأول لكرة القدم في كاحل القدم، إثر احتكاكه مع زميله جابر عسيري خلال المناورة الإثنين.
وخضع اللاعب المغربي إلى الفحص الطبي مع الدكتور عمرو الأشلم طبيب الفريق الذي قرر عمل أشعة فورية للاعب لتحديد نوع العلاج اللازم ومدى إمكانية لحاقه بمباراة أبها الخميس المقبل من عدمه.
وجرب المدرب اليوناني جورجيوس دونيس عددًا من اللاعبين في مراكز مختلفة عن التي اعتادوا أن يلعبوا فيها بسبب الغيابات التي تواجه النادي في مقدمتها المغربي جواد الياميق قلب الدفاع والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب الوسط وسعيد المولد وعلي مكي.
وأشرك المدرب اليوناني خلال المناورة وليد باخشوين في مركز الظهير الأيمن ومحمد القرني في قلب الدفاع بديلًا عن الياميق وهزاع الغامدي بديلًا عن أنسيلمو.
من ناحيته أكد لـ«الرياضية» الدكتور عمرو الأشلم طبيب الفريق أن حسين العيسى لاعب خط الوسط سيعود الخميس المقبل من الدوحة بعد انتهاء المرحلة الأولى من العلاج عقب العملية الجراحية الناجحة التي أجراها الشهر الماضي ليبدأ تنفيذ المرحلة الثانية من التأهيل البدني على أن يعود إلى التدريبات الجماعية مع زملائه بعد انتهاء فترة التوقف المقبلة.