|


اتفاق متبادل على كتابة الفصل الأخير من قصة بيريرا في «إكس»

«أبركها ساعة.. طارت فلوسك يا صابر»

الرياض ـ الرياضية 2024.03.28 | 11:31 pm

أبدى محبو فريق الهلال الأول لكرة القدم رغبتهم في كتابة الفصل الأخير من مسيرة البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب الأزرق، المعار إلى كروزيرو البرازيلي، بعد أن كشف لـ «الرياضية» برونو فاليرو، المسؤول الإعلامي للنادي البرازيلي، عن رفض بيريرا العودة إلى الأزرق.
وقال لـ «الرياضية» فاليرو: «اللاعب سعيد معنا ويريد الاستمرار هُنا، ولكن هو يعلم أن لديه عقدًا مع نادي الهلال، أي لا بد من إنهاء الأمر مع النادي السعودي».
وبلغ التفاعل مع خبر «الرياضية» 1.2 مليون على منصة «إكس» لموقع التدوينات القصيرة.
وأسعد النبأ الهلاليين الذين يرفضون عودة بيريرا، من بينهم صمت الذي كتب: «أفشل صفقة في الدوري السعودي، وأخذ أكبر من حجمه، لاعب أقل من عادي، الحمد لله أنه ما نجح مع الزعيم»، وعلى السياق ذاته علق برنس: «نحن لا نريدك، الله يسعدك، فارقنا تكفى»، واتفق معهما المغرد 77 قائلًا: «شعور متبادل يا بيريرا»، ومثلهم قالت رهف: «أبركها من ساعة والهلال لا يريد بيريرا».
على طرف آخر أكد الهلاليون أن رغبة بيريرا تأتي في ظل ازدحام الفريق بالنجوم، إذ كتب بلال العتيبي: «يعني هو متوقع أننا نشيل سافيتش ونرجعه؟»، ومثله كتب محمد: «عندنا مالكوم اللي جالدكم وتبي نرجع بيريرا».
ودخل عدد من المغردين على الخط بصورة ساخرة، مستذكرين فرحة مشجعي الأزرق عقب التعاقد مع بيريرا من بينهم مخلد: «وبيريرا وقع وش صار على الفرحة؟»، وعلى السياق ذاته كتب سلطان: «طارت فلوسك يا صابر»، وأخذ جيو منعطفًا آخر بقوله: «كانوا يقارنونه بتاليسكا».
وعدّ طاقية أن اللاعب نفسه لم يرد أن ينجح مع الهلال بقوله: «حكاية اللاعب الخايب بيريرا الذي جاء بمبلغ خرافي بغض النظر عن القناعة بمستواه يثبت أن هناك لاعبين يتعمدون البزوطة في المباريات وعدم اللعب بجدية.. كي يتخلى عنهم النادي بمخالصة أو على الأقل بإعارة.. لاعبون كثر فاشلون أتوا للهلال لكن الإعلام الهلالي يركز على القلة الناجحين».