|


النصر.. توصية طبية تؤجّل عودة لاجامي والصليهم

علي لاجامي، مدافع فريق النصر الاول لكرة القدم، يؤدي برنامجه اللياقي الانفرادي، بمعزل عن تدريب زملائه، الإثنين، تحضيرًا لمواجهة الخليج، السبت، في الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.04.22 | 10:26 pm

سلَّم الجهاز الطبّي لفريق النصر الأول لكرة القدم نظيره الفنّي، تقريرًا موسَّعًا، قبل تدريب الإثنين، أوصى فيه بتأجيل إشراك المدافع علي لاجامي، وزميله عبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، في التمارين الجماعية، حسبما أبلغ «الرياضية» مصدرٌ خاصٌّ.
وبدلًا من إعادتهما إلى التدريبات، كما كان مقرَّرًا، أكد الجهاز الطبي في تقريره حاجة اللاعبَين إلى تمارين تقويةٍ إضافيةٍ، تستمرُّ حتى الجمعة المقبل.
وبحسب المصدر نفسه، جاءت التوصية بعد شعور الصليهم وزميله بآلامٍ خفيفةٍ خلال جلسةٍ علاجيةٍ، سبقت التدريب.
وعقب الجلسة، خضع المدافع، الذي يعاني شدًّا في العضلة الأمامية، لبرنامجٍ لياقي انفرادي، مستقلًّا عن زميله المصاب بتمزُّقٍ بسيط في «الضامة».
وعدَّ المصدر نسبة غيابهما «كبيرةً» عن مواجهة الخليج في الدمام، السبت، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، فيما رجَّح عودتهما أمام المنافس ذاته، في نصف نهائي كأس الملك.
ميدانيًّا، استمر البرتغالي فيتور سيفيرينو، مساعد المدرب، في قيادة التدريبات، تحضيرًا لمباراة الخليج المقبلة.
وطبقًا للمصدر، طلب البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، من سيفيرينو الاستمرار في الإشراف على التدريبات، لحين عودته المنتظرة الثلاثاء، بعد غياب لنحو أسبوعٍ بسبب وعكةٍ صحيةٍ.
ومن المقرَّر انتظام عبد الرحمن غريب، الجناح الأيسر، في التدريبات، الثلاثاء أيضًا، بعد إجازة الزواج التي حصل عليها.