|


برباعية شيفيلد.. يونايتد يطوي غياب 46 يوما

فرحة لاعبي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم بالفوز على شيفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي (أسوشيتد برس)
لندن ـ الألمانية 2024.04.25 | 12:52 am

استعاد فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزًا مثيرًا «4-2» على ضيفه شيفيلد يونايتد، الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 للمسابقة.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة، عن فوز بورنموث على مضيفه وولفرهامبتون «1-0»، وكريستال بالاس على ضيفه نيوكاسل يونايتد «2-0».
فعلى ملعب أولد ترافورد، بادر جايدن بوجل بالتسجيل لمصلحة شيفيلد «35»، لكن هاري ماجواير سرعان ما تعادل لمانشستر يونايتد «42».
وأعاد بنجامين بريريتون التقدم لشيفيلد من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق الضيف «50»، غير أن البرتغالي برونو فيرنانديز منح التعادل ليونايتد «61» من ركلة جزاء.
وعاد فيرنانديز لهز الشباك مرة أخرى، مسجلًا الهدف الثالث ليونايتد وهدفه الشخصي الثاني «81، فيما تكفل راسموس هويلوند بإحراز الهدف الرابع «85».
وارتفع رصيد مانشستر يونايتد، المنتشي بتأهله للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري، إلى 53 نقطة في المركز السادس.
ويعود آخر فوز ليونايتد قبل 46 يومًا، وتحديدًا إلى التاسع من مارس الماضي، حينما تغلب «2-0» على ضيفه إيفرتون في المرحلة الـ28 للمسابقة.
في المقابل، توقف رصيد شيفيلد عند 16 نقطة، ليظل في قاع الترتيب، ويصبح على مشارف الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى «تشامبيون شيب»، في ظل ابتعاده بفارق 10 نقاط خلف مراكز الأمان، قبل خوضه مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة الموسم الجاري.