|


المصارع الأمريكي يتمنى تحقيق لقب أعظم رويال رامبل

رينز: قهوتكم مدهشة..

حوار: فرج الشمري  2018.04.27 | 04:24 am

بيَّن الأمريكي رومان رينز، أحد أقوى وأشهر مصارعي الاتحاد العالمي للمصارعة WWE، أن تأخُّره في الوصول إلى مدينة جدة، جاء لارتباطه بمشاركةٍ، الثلاثاء الماضي، معلنًا جاهزيته التامة لنزال اليوم في "أعظم رويال رامبل"، متمنيًّا أن يبتسم له الحظ، ويحقق المركز الأول في مواجهته المرتقبة.



01

لماذا تأخَّرت في الوصول إلى السعودية؟ 

جاء ذلك بسبب ارتباطي بنزالٍ، الثلاثاء الماضي، أنا وعدد من النجوم، منهم أندرتيكر، ولأن الرحلة طويلة، وصلنا أمس الأول، ونحن جاهزون لنزال اليوم. 



02

مَن تتوقع أن يكون بطل نسخة اليوم في "أعظم رويال رامبل"؟     

المنافسة صعبة بين الأبطال، خاصة في ظل الاستعدادات الجيدة لجميع المصارعين في الأيام الماضية، وأتمنى أن يبتسم الحظ لي، وأصبح بطل "أعظم رويل رامبل" اليوم. سأسعى بجد إلى الحصول على المركز الأول.

 

03

استعداداتكم خلال الموسم.. وما نوعية التدريبات؟ 

الاستعداد يكون مرتَّبًا بحيث يكون متوافقًا مع المواجهات. نحن نتدرَّب في العام قرابة 25 أسبوعًا، والتمارين مستمرة دائمًا، لكن لدينا فترة نتوقَّف فيها. 

04

بعد المشوار الناجح والنجومية التي حققتها في اتحاد WWE ألا تفكر في الاعتزال؟ 

لا أفكر في الاعتزال والتوقف عن المصارعة، وإذا نظرت إلى رأسي فستجد أنه مملوء بالغرز بعد الإصابات الدموية، التي تعرَّضت إليها. هذه الأشياء تزيدني إصرارًا على إكمال المشوار. 



05

في المؤتمر الصحفي أمس رفضت الإجابة عن أسئلة بعض الإعلاميين، هل هناك تحفُّظ على نوعية الأسئلة؟ 

كلا، نحن المصارعين مثل كتاب مفتوح للجميع، لا توجد لدينا أسرار، لكنَّ بعض الأسئلة لا أملك إجابتها، ومن الممكن أن يجيب عنها الرئيس التنفيذي، أو رئيس المدربين في الاتحاد العالمي للمصارعة WWE.

هذا كل ما في الأمر.

 06

هل هذه الزيارة الأولى لك إلى السعودية، وما الذي ستحفظه من ذكريات عنها؟ 

نعم الأولى، وهذه الزيارة لا يمكن أن أنسى تفاصيلها أبدًا. هناك أشياء أعجبتني، مثل القهوة العربية، التي أدهشني مذاقها، وأخرى لا، أبرزها الأجواء الحارة، فهي أكثر حرارة من تكساس الأمريكية.