|


بعد السباعية الحارقة في إياب دور الـ16 لدوري أبطال العرب

الخرطوم ـ (رويترز) 2009.01.04 | 06:00 pm

ذكرت صحيفة قوون السودانية أمس السبت أن إدارة نادي المريخ أعادت مدربها السابق مايكل كروجر لتولي مهمة التدريب مرة أخرى رغم إقالته. وكانت إدارة النادي أعلنت قبل عشرة أيام إقالة الجهاز الفني بقيادة كروجر عقب الهزيمة الثقيلة التي مني بها المريخ أمام الوحدات الأردني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال العرب. وقاد المريخ أمام الوحدات المدرب العام محمد عبد الله مازدا ومساعده إبراهومة نظرا لعدم تواجد كروجر الذي كان يقضي إجازته السنوية.
وقالت الصحيفة إن إدارة المريخ أعادت كروجر بعد الاتفاق معه على شروط جديدة تمثلت في التزامه بالتواجد مع الفريق وعدم تعدد سفرياته كما حدث في الموسم الماضي. وأضافت أن عودة كروجر ستكون مع طاقم فني من ألمانيا سبق أن عمل معه في الفترة الماضية· وأشارت الصحيفة إلى أن الأمين العام للمريخ محمد جعفر قريش التقي بكروجر في القاهرة أمس الأول للاتفاق حول الشروط الجديدة. وأكدت الصحيفة أن كروجر سيعود إلى الخرطوم في غضون اليومين المقبلين للإشراف علي معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد في الإمارات منتصف الشهر الجاري.
وأحرز كروجر مع المريخ لقبي بطولة الدوري وكأس السودان في الموسم المنتهي.
وكانت إدارة المريخ أعلنت على مدار الأيام الماضية أسماء عدد من المدربين تتولى مفاوضاتهم من بينهم فيليب تروسييه وهنري ميشيل.