|


إنبي يواجه وفاق سطيف اليوم

القاهرة ـ السيد خطاب 2009.08.02 | 06:00 pm

صعد بريميرو أجوستو الأنجولي إلى صدارة المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعدما فاز بهدف دون مقابل على ضيفه حرس الحدود المصري أمس السبت.
وكان هدف سجله ارسنيو كابونجولا في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء كافيا ليمنح فريقه الأنجولي النقاط الثلاث التي وضعته في الصدارة برصيد أربع نقاط من مباراتين.
وتوقف رصيد حرس الحدود الذي أحرز كأس السوبر المصرية الشهر الماضي بفوزه 2-صفر على الأهلي عند ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني.
وتضم المجموعة الثانية أيضا استاد مالي وبايلسا يونايتد النيجيري وسيلتقيان في وقت لاحق اليوم على أرض الأخير.
من جهة أخرى، يلتقي في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على أرض ملعب بترو سبورت فريق انبي المصري مع نظيره الجزائري وفاق سطيف في مواجهة عربية عربية في ختام الجولة الثانية من دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكونفدرالية (المجموعة الأولي)..ويطمع فريق انبي المصري بقيادة مدربه أنور سلامة في الفوز بالثلاثة نقاط من أجل تعويض خسارته في الجولة الأولي بهدف خارج أرضه أمام سانتوس الأنجولي والإبقاء على حظوظه في المنافسة علي خطف إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة والوصول إلى المربع الذهبي.. ويعول سلامة على عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة الدولية مثل أحمد المحمدي وعبد العزيز توفيق وأحمد عبد الرؤوف بالإضافة إلي نجوم الفريق عادل مصطفي وعبد الله رجب .. أما فريق وفاق سطيف فيسعي لتعزيز فوزه في الجولة الماضية على فريق فيتاكلوب الكونجولي بهدفين نظيفين لكي يحافظ على صدارته للمجموعة أو على الأقل اقتناص نقطة التعادل خاصة أنه يلعب خارج أرضه، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وقوة مثلها مثل كل المواجهات العربية العربية وخاصة المصرية الجزائرية .. وفي نفس المجموعة يلتقي اليوم أيضا فريق فيتاكلوب الكونجولي مع سانتوس الأنجولي بملعب الأول، ويخطط فيتاكلوب لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز بالثلاثة نقاط والدخول في المنافسة من جديد وتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام وفاق سطيف .. أما فريق سانتوس أحد الفرق التي بدأ اسمها يظهر بقوة على الساحة الإفريقية فيبحث عن العودة للواندا بنتيجة إيجابية على الأقل التعادل ليظل في المنافسة خاصة أنه يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن وفاق سطيف المتصدر أما فيتاكلوب ففي المركز الأخير بدون نقاط.