|


خسارة الغرافة والعربي

الدوحة ـ (رويترز) 2009.08.07 | 06:00 pm

تعادل نادي السد الذي يلعب في الدوري القطري لكرة القدم مع نيوشاتل السويسري بهدفين لمثليهما في مباراة ودية أقيمت بينهما أمس الأول الأربعاء في إطار معسكره التدريبي المقام في سويسرا.
وتقدم السد الذي يدربه الروماني كوزمين أولاريو بهدفين عبر حسن الهيدوس بعد سبع دقائق والبرازيلي فيليبي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء قبل أن ينجح نيوشاتل في إدراك التعادل.
وبعد فوزه 8 ـ 0 على ايرلانجين الألماني المغمور خسر الغرافة حامل لقب الدوري القطري في الموسمين الماضيين بأربعة أهداف مقابل لا شيء أمام الشارقة الإماراتي في مباراة ودية على هامش المعسكر التدريبي للفريقين في ألمانيا.
وفي معسكره التدريبي بمدينة نورمبرج الألمانية خسر العربي بهدفين دون مقابل أمام سكودا زانثي الذي يلعب في الدوري اليوناني الممتاز.
وتعادل الخور 1-1 مع سانت دي الفرنسي في ثالث مباراة ودية للفريق خلال معسكره الإعدادي في فرنسا. وسجل مأموني داجانو مهاجم منتخب بوركينا فاسو هدف الخور الذي يدربه الفرنسي برتران مارشان.
وفي فرانكفورت بألمانيا مني الوكرة الذي يقوده المدرب المغربي مصطفى مديح بهزيمة ثقيلة أمام الأهلي السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد بعدما كان سقط بالنتيجة ذاتها أمام اتروميتوس اليوناني في أولى مبارياته الودية بمعسكره الإعدادي للموسم الجديد.
وحقق الشمال أول فوز له في معسكره التدريبي بمدينة ديبرتسن المجرية وتغلب على ميهاي الروماني بهدف دون مقابل بتوقيع البرازيلي باولو جونيور بينما تعادل أم صلال 1-1 مع راسينج جنيف السويسري.
ولم يستطع الريان بقيادة مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا تأدية المران أمس خلال معسكر الفريق في فيينا بالنمسا بسبب هطول أمطار غزيرة أفسدت أرضية الملعب.