|


في ختام الجولة الأولى للدوري المصري أمس

القاهرة ـ السيد خطاب 2009.08.08 | 06:00 pm

فاز فريق بتروجيت على الاتحاد السكندرى 3 ـ 1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة بملعب بتروجيت بالسويس في ختام مباريات الجولة الأولى للدوري المصري لكرة القدم .. تقدم الاتحاد في الدقيقة الثامنة عن طريق محمد المرسي ونجح السيد حمدي في إحراز هدفين لبتروجيت في الدقيقتين 26و28 وأضاف ايريك ايبوي الغاني الهدف الثالث في الدقيقة 88 وأضاع يوسف عبدالرحيم ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 73 .. بهذا يحصل بتروجيت على أول ثلاث نقاط فيما يفقد الاتحاد أول ثلاث نقاط.
وفي أسيوط تعادل بترول أسيوط مع الجونة 1 ـ1 تقدم أحمد عمران للجونة في الدقيقة 37 وتعادل فتحي مبروك للبترول بعدها بدقيقتين .. ليقتنص كل فريق نقطة في بداية المشوار.
وعلى أرض ملعب المكس بالإسكندرية تعادل فريق حرس الحدود مع اتحاد الشرطة 1 ـ 1 تقدم أحمد عبدالغني للحدود في الدقيقة 40 من ركلة جزاء وتعادل أحمد دويدار للشرطة في الدقيقة 54 ليحصل كل فريق على نقطة.
ونجح فريق الإنتاج الحربي الوافد الجديد على الدوري المصري في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل فى الفوز على المصري 2 ـ 0 بملعب مدينة السلام .. أحرز الهدفين محمد زكي ومحمد عبدالوهاب في الدقيقتين 35 و72 ليحصل الإنتاج الحربي على أول ثلاث نقاط في الدوري الممتاز ويدخل المصري منطقة الأزمات منذ البداية.