|


6 لقاءات اليوم في الجولة الثانية للدوري المصري

القاهرة ـ خالد كامل 2009.08.19 | 06:00 pm

تعود الحياة للملاعب المصرية اليوم الأربعاء مع مباريات الجولة الثانية للدوري المصري لكرة القدم بعد توقف 12 يوما بعد الأولى لارتباط المنتخب المصري بمباراة ودية مع غينيا في إطار استعداداته للقاء رواندا في تصفيات كأس العالم.
وتقام اليوم ست مباراة تشهد منافسة وندية بين أطرافها، فعلى ملعب الجونة بالغردقة يستضيف فريق الجونة الصاعد هذا الموسم للأضواء فريق المنصورة وكلاهما حقق التعادل في الجولة الأولى وتقام المباراة في الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة.
وعلي ملعب غزل المحلة يستضيف المحلة فريق المصري في لقاء الجريحين وكلاهما خسر اللقاء الأول ورصيده صفر.
وعلى ملعب السلام يستضيف الإنتاج الحربي الصاعد هذا الموسم بقيادة طارق يحيى المدير الفني لفريق بترول أسيوط بقيادة الدكتور جمال محمد علي والإنتاج حقق ثلاث نقاط غالية في الأسبوع الأول بالفوز على المصري بينما بترول أسيوط رصيده نقطة من التعادل مع الجونة .
وعلى ملعب الحدود بالمكس بالاسكندرية يستضيف الاتحاد السكندري فريق المقاولون العرب، فالاتحاد بقيادة طه بصري خسر في الجولة الأولى أمام بتروجيت والمقاولون العرب بقيادة محمد عامر المدير الفني تعادل في اللقاء الأول بملعبه أمام الجيش.
وعلى ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة وفي السابعة والربع مساء يستضيف الجيش فريق حرس الحدود في ديربي القوات المسلحة وكلاهما تعادل في اللقاء الأول.
وآخر اللقاءات يشهدها ملعب المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء، حيث يستضيف اتحاد الشرطة فريق الأهلي في مباراة لها أهميتها خاصة أن الشرطة في العام الماضي حقق الفوز على الأهلي ذهابا وتعادل معه إيابا رغم أنه كان صاعدا حديثا لدوري الأضواء والشهرة. الشرطة حقق التعادل في الجولة الأولى خارج ملعبه أمام الحدود والأهلي بقيادة حسام البدري يسعى لعدم تكرار ما حدث في العام الماضي والفوز وحصد النقاط لإضافتها لنقاط الفوز علي المحلة 2 ـ 0 في الجولة الأولى بينما تعادل الشرطة مع حرس الحدود 1 ـ 1 .