|


في ختام الجولة الثانية للدوري المصري

القاهرة ـ مصطفى جويلي 2009.08.20 | 06:00 pm

تختتم اليوم الخميس الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز بلقاءين في منتهى القوة، حيث يتقابل الزمالك مع بتروجيت بملعب الجبل الأخضر بنادي المقاولون العرب ويستضيف الإسماعيلي على ملعبه إنبي.
يدخل الزمالك مباراته تحت قيادة مديره الفني السويسري ديكستال بهدف تحقيق الفوز بالثلاث نقاط مستغلا الدفعة المعنوية العالية للاعبيه والمساندة الجماهيرية بعد أن حقق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى واكتملت القوة الضاربة للفريق بعد شفاء عمرو زكي وشيكابالا وتجهيز النجم الدولي أحمد حسام ميدو ولن يغيب سوى عبد الواحد السيد الذي لم يكتمل شفاؤه من الشد في عضلة السمانة وبدأ الخضوع لتدريبات الجري . ويعتمد ديكستال على مجموعة اللاعبين الذين خاض بهم اللقاء السابق خصوصا هاني سعيد وأحمد مجدي ومحمود فتح الله في الدفاع وحسن مصطفى وأحمد عبد الرؤوف ومحمد عبد الشافي وأحمد غانم وشيكابالا وعمرو زكي وميدو . والزمالك يحتل المركز الثاني. أما فريق بتروجيت فقد حقق نتيجة إيجابية بالفوز على الاتحاد السكندري في أول مباراة 3-1 واحتل المركز الأول ويسعى مديره الفني مختار إلى مواصلة العروض القوية والفوز على الزمالك للاستمرار على القمة ويعتمد مختار على لاعبيه علاء إبراهيم ومحمد شعبان وكريم ذكري وأسامة محمد وعاهد عبد المجيد وهاني حسن بينما يغيب وليد سليمان للإصابة .
وعلى أرض ملعب الإسماعيلية يستضيف الدراويش إنبي في لقاء صعب لكلا الفريقين..الإسماعيلي تحت قيادة مديره الفني نيبوشا يسعى لتحقيق أول فوز بعد تعادله في الجولة الأولى مع المنصورة 2 ـ 2 أما إنبي فإنه يسعى للانتصار الأول تحت قيادة مديره الفني الجديد ضياء السيد بعد استقالة أنور سلامة عقب الهزيمة من الزمالك 3 ـ 1 في الجولة الأولى.