|


ضياء يحذر لاعبي إنبي من الدورات الرمضانية

القاهرة ـ ياسر قطب 2009.08.26 | 06:00 pm

حذر المدير الفني لفريق انبي ضياء السيد لاعبيه من المشاركة في أي دورات رمضانية خلال الفترة المقبلة بالاعتماد على توقف الدوري المحلي لمدة أسبوعين.
قال ضياء السيد للاعبيه إن أي لاعب ستتأكد مشاركته في دورة رمضانية سوف يعاقب بشدة ماديا وأيضا سيتم استبعاده من حسابات الجهاز الفني.
أشار ضياء السيد إلى أن الفريق لديه ارتباطات عديدة داخلية بالدوري المحلي وخارجية ببطولة الكونفدرالية والمشاركة في دورات رمضان تدر عائدا ماديا على بعض اللاعبين ولكنها تمثل عبئا إضافيا بخلاف أنها تجعل اللاعب عرضة للإصابة وبالتالي الغياب عن الفريق بلا داع وانه حذر اللاعبين من الإفراط في تناول الطعام ومن زيادة الوزن وان الجهاز الطبي يقوم يوميا بمتابعة اوزان اللاعبين قبل التدريبات حتى يتأكد من تمام وزن كل لاعب لأن كل كيلو زائد في وزن أى لاعب يعرضه لخصم ألف جنيه.
و يواصل الفريق تدريباته دون راحة استعدادا للسفر إلى الكونغو يوم الخميس استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الافريقية يوم الأحد المقبل.
وتجددت آمال انبي في التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة بعد فوزه الأخير على النادي ذاته فى القاهرة 3ـ1 بالجولة الثالثة حيث يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم معه وفاق سطيف الجزائري المتصدر برصيد 6 نقاط وسانتوس الانجولي وله نفس الرصيد من النقاط. ويتبقى لانبي مباراتان بخلاف لقاء فيتا كلوب أمام سانتوس الانجولي بالقاهرة مع وفاق سطيف بالجزائر.