|


في دوري كأس عدن الكروي

عدن ـ منصور حزام 2009.08.29 | 06:00 pm

انطلقت مباريات كأس عدن (الفقيد علي محسن المريسي) التي تنظمهما وتشرف عليها اتحاد كرة القدم بعدن خلال شهر رمضان من كل عام تحت الأضواء الكاشفة، وتجرى مبارياتها على ملعب الشهيد الحبيشي بمدينة عدن، وتشارك في مسابقة هذا العام 10 فرق يمثلون أكثر من خمس محافظات، وتعتبرها بعض الفرق مهمة وتستفيد بمشاركتها فيها لإعداد لاعبيها للموسم الكروي العام الذي تحددت انطلاقته عقب عطلة عيد الفطر مباشرة.. بإقامة مباراة السوبر بين بطل الدوري المنصرم وبطل كأس اليمن أهلي صنعاء خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل في صنعاء.
وقد جرت مباراة الافتتاح بين بطل هذه المسابقة التلال لست مرات وضيفه خنفر من أبين، ومع أن كل التوقعات كانت لصالح التلال فقد استطاع خنفر أن يقلب كل التوقعات ويحقق فوزاً كبيراً وغالياً على التلال بنتيجة (3 ـ 2) اعتبرت مفاجأة المسابقة.
على الرغم من البداية القوية للتلال وتقدمه بهدف مبكر فقد نجح خنفر في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.وفي الشوط الثاني تحسن أداء خنفر وتقدم بهدفين آخرين، ورغم كل المحاولات التي بذلها التلال للتعديل وإحرازه الهدف الثاني، إلا أن خنفر أنهى المباراة لصالحه وعاد إلى أرضه بأول فوز قد يعطيه دفعة قوية في مبارياته التالية.
شمسان حقق أول فوز له على الجلاء (2 ـ 1) ضمن ثاني مباراة في هذه المسابقة.انتهى لقاء شباب الروضة والميناء بفوز شباب الروضة (3 ـ 0) بعد مباراة قوية تسيدها الروضة.