|


أزمة جديدة بين الزمالك والأهلي

القاهرة ـ ياسر قطب 2009.08.31 | 06:00 pm

اتهم مدافع فريق الأهلي أحمد السيد إدارة ناديه بالكيل بمكيالين بين اللاعبين بسبب ضعف المقابل المادي الذي عرضه عليه مدير الكرة هادي خشبة خلال الجلسة التي جمعت بينهما للتفاوض حول تجديد عقد اللاعب الذي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.
وقال أحمد السيد :"كيف أجدد بمقابل مادي أقل بكثير من الوافد الجديد القادم من الإسماعيلي شريف عبد الفضيل الذي يحصل على مليون و500 ألف جنيه عن الموسم الواحد رافضاً الكشف عن العرض المالي الذي قدم إليه ولكنه يتراوح ما بين 700 إلى 800 ألف جنيه عن الموسم الواحد لمدة ثلاث سنوات".
وأشار إلى أنه لن يوافق على التجديد مقابل هذا العرض المالي الضعيف فهو لا يساوي إمكانياته وقدراته ولا يتســــاوى أيضا مع ما قدمه للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية ومساهمته مع زملائه بالفريق في إحراز العديد من البطولات.
وأكد أحمد السيد أن ما يحدث معه ظلم كبير للغاية ولو كانت هذه وسيلة من مسؤولي الأهلي لتطفيشي فمن الأفضل أن يقولوا لي ارحل وبهدوء سأبحث عن ناد آخر .
ويسعى أحمد السيد للحصول على مقابل مادي لا يقل عن مليون جنيه في الموسم الواحد بخلاف توفير عقد إعلاني له بقيمة لا تقل عن 500 ألف جنيه أسوة بما حدث مع شريف عبدالفضيل.
من جهة أخرى رفض عماد متعب العرض المادي الذي قدمه له مدير الكرة هادي خشبة لتجديد عقده ثلاث سنوات وقيمته 3 ملايين جنيه عن الموسم الواحد بحيث يحصل على مليون و500 ألف قيمة التعاقد ومثلها إعلانات ولم يقدم اللاعب إلى مدير الكرة أي عرض من جانبه.
من جهة أخرى بعيدا عن الكرة أثار لاعب كرة اليد كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر للشباب والأهلي أزمة بين القطبين الأهلي والزمالك بسبب مفاوضات الزمالك مع اللاعب لضمه إلى صفوف الفريق الأبيض اعتبارا من هذا الموسم مقابل 250 ألف جنيه عن الموسم الواحد.
ونفى مسؤولو الأهلي حصول النادي على توقيع اللاعب الصاعد المصنف واحدا من بين أفضل أربعة حراس مرمى على مستوى العالم في مرحلته السنية.
وقال مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي رؤوف عبد القادر "إن اللاعب لن يستطيع التوقيع للزمالك لأنه ناشئ ولم يلعب موسما واحدا بعد تصعيده مع الأهلي حسبما تنص اللوائح الخاصة بالاتحاد المصري لكرة اليد لذا حتى لو وقع للزمالك فإن ذلك التوقيع باطل تماما".