|


مساء اليوم في الجولة الرابعة من الدوري المصري

القاهرة ـ مصطفى جويلي 2009.09.10 | 06:00 pm

تقام في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس مباراتان في افتتاح الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري لكرة القدم، حيث يتقابل الزمالك مع الاتحاد السكندري بملعب الكلية الحربية ويستضيف غزل المحلة المنصورة على أرض ملعبه.
يدخل الزمالك مباراته أمام الاتحاد السكندري بثوب جديد بعد أن تولى الفرنسي هنري ميشيل المسؤولية خلفا للسويسري ميشال ديكستال الذي أصدر مجلس الإدارة قرارا بإقالته لسوء النتائج بعد أن خسر خمس نقاط في ثلاث مباريات فاز في الأولى على إنبي 3-1 وخسر أمام بتروجيت 1-2 وتعادل مع المقاولون 2ـ2.
حرص هنري ميشيل خلال التدريبات التي قادها على إعادة الثقة للاعبين وطالبهم ببذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز وقام بتجربة اللعب بطريقة 4-4-2 خلال المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام طنطا وتعادل فيها بهدفين ووضح أنه مُصر على اللعب بهذه الطريقة أمام الاتحاد.
واستقر هنري ميشيل على اللعب برأسي حربة هما أحمد حسام ميدو والذي نجح في إنقاص وزنه وعمرو زكي العائد من الإصابة بينما يغيب شيكابالا بسبب الإصابة، الزمالك في المركز السابع برصيد 4 نقاط.
أما الاتحاد فقد جدد نفسه واستغنى المجلس عن المدير الفني طه بصري وتم التعاقد مع البرازيلي كابرال والذي سبق أن عمل مديرا فنيا للزمالك إلا أن كابرال طلب ألا يكون مسؤولا عن هذه المباراة حيث سيتابعها من مقاعد البدلاء وسيكون المدرب العام محمد نور مسؤولا عنها ويعتمد الاتحاد السكندري على لاعبيه الهاني سليمان في حراسة المرمى وشادي محمد وأحمد عادل ويوسف عبد الرحيم ومحمود شاكر .
وعلى أرض ملعب غزل المحلة يستضيف فريقها المنصورة، أبناء الغزل استغنوا عن مدربهم شريف الخشاب وتم تعيين محمد رضوان بدلا منه ويحتل الفريق المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل بهدف مع بترول أسيوط وخسارة من الأهلي بهدفين والمصري بثلاثة أهداف، أما فريق المنصورة تحت قيادة محمد حلمي فيحتل المركز التاسع برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات مع الإسماعيلي والجونة والإنتاج الحربي.