|


رئيس لجنة الإعاشة

2009.09.21 | 06:00 pm

أكد رئيس لجنه الإعاشة في اللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب ممدوح الششتاوي أنه تم العمل منذ عام كامل على توفير أماكن المعيشة للفرق التي ستشارك في البطولة التي ستقام على أرض مصر.
وقال "إنه ليس هناك صحة لما تردد في الفترة الأخيرة عن أن هناك أزمة في أماكن السكن الخاصة بالفرق المشاركة".. وأضاف فى التصريحات التي خص بها "الرياضية" أن اللجنة لا تواجه أي ضغوط على الإطلاق في الوقت الحالي لأن البرنامج الخاص بسكن الفرق موضوع من فترة طويلة بعد رحلة شاقة من البحث عن فنادق جيدة ونحن الآن ننفذ المرحلة الموضوعة في برنامج اللجنة المنظمة.
وأكد الششتاوي أن أماكن الإقامة كانت وفقاً لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وجميع الفنادق التي تم حجزها خمسة نجوم وجميعها قريبة من مناطق الملاعب.. وخلال الفترة الحالية وأثناء البطولة سيكون على اتصال دائم بمندوبي اللجنة في المحافظات الأخرى التي تقام عليها البطولة مثل الإســــماعيلية وبورسعيد والسويس والإســــكندرية من أجل الوقوف على آخر المستجدات في الأوضاع في حال وجود أي شكوى خاصة من الفرق التي تسكن في الفنادق.
وقال "هنــاك اجتماعات دائمـــة مع رئيس اللجنة المهندس هاني أبوريدة من أجل تقديم تقارير مفصلة من جميع اللجان الداخلية حتى يكون على علم بكل كبيرة وصغيرة لا سيما وأن البطولة أوشكت على البدء حيث لم يتبق سوى 48 ساعة".