|


تذاكر مجانية للجماهير لمؤازرة ممثل العرب

الإسكندرية ـ ياسر قطب 2009.09.24 | 06:00 pm

تصل على متن طائرة خاصة اليوم الخميس إلى الإسكندرية قادمة من تركيا بعثة منتخب الإمارات للشباب استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب التي تنطلق اليوم الخميس.
يرأس البعثة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم محمد خلفان الرميثي ومعه مهدي رضا مديرا فنيا واللاعبون يوسف عبدالرحمن علي وسعد سرور مسعود وسعود سعيد سهيل ومحمد مرزوق عبدالله وعامر عبدالرحمن عبدالله ومحمد جمال عتيق وعلي أحمد مبخوت وحمدان إسماعيل محمد وأحمد علي سالم وذياب عوانه أحمد وأحمد خليل سبيت وحبيب فردان عبدالله وأحمد محمود محمد وعبدالعزيز محمد صنقور وماهر جاسم غلوم ومحمد فايز سبيت وسيف يوسف محمد ومحمد فوزي جوهر ومحمد أحمد علي وعبد العزيز حسين مبارك وسلطان صالح المنهالي ولاعباً احتياطياً محمد جابر وتم الاستغناء عن أربعة لاعبين هم: هزاع سالم وعدنان جميل وسالم صالح ومحمد سالم. وكان المنتخب الإماراتي قد أنهى معسكره المغلق في تركيا الذي خاض خلاله عدة مباريات ودية حيث خسر أمام الكاميرون وغانا وكوت ديفوار وترينداد وتوباجو قبل أن يستعيد توازنه ويفوز برباعية في مرمى مونتنيجرو. ويعقد المدير الفني للفريق الإماراتي مهدي رضا مؤتمرا صحفيا غدا الجمعة من أجل التحدث عن فريقه وطموحاته وذلك بمقر الإقامة بفندق هيلتون جرين بلازا الذي تقيم فيه البعثة مع البعثة المجرية بينما تقيم بعثتا جنوب إفريقيا وهندوراس بفندق ازور الذي يقع على البحر مباشرة فيما تقيم اللجنة العليا المنظمة ورؤساء الوفود وممثلو (فيفا) بفندق الفور سيزون الذي يطل على البحر.
وأقامت إدارة العلاقات العامة باتحاد الكرة الإماراتي التي وصلت إلى الإسكندرية بالفعل مكتبا بفندق هيلتون جرين بلازا ويتولى المكتب تيسير مهمة الجماهير الراغبة في دعم الفريق سواء إماراتية أو مصرية من خلال توفير التذاكر المجانية وأدوات التشجيع إضافة إلى تواجد ممثلين للبعثة بملعب الإسكندرية لتوفير التذاكر لكل الراغبين في دعم ومؤازرة المنتخب الإماراتي.
في الوقت نفسه وصلت إلى الإسكندرية بعثتا جنوب إفريقيا وهندوراس ويبدأ المنتخبان التدريب من اليوم الخميس استعدادا لانطلاق مباريات المجموعة السادسة يوم الأحد المقبل.