|


إبراهيم يوسف يفاوضه وحسن مصطفى الوسيط

القاهرة ـ ياسر قطب 2009.10.25 | 06:00 pm

اشترط مهاجم فريق الأهلي أحمد بلال الحصول على فرصة اللعب أولا والمشاركة بصفة مستديمة مع الفريق لاجل الجلوس على مائدة التفاوض مع مدير الكرة بالنادى هادي خشبة وذلك بعد ان فاتحه الأخير رسميا بشأن تجديد تعاقده المقرر انتهاؤه بنهاية الموسم الحالي.
وأبلغ بلال هادي خشبة بأنه لا يسعى خلف الفلوس وهو لا يلعب ابدا مع الفريق وأنه جاهز للرحيل من النادى طالما انه لا يشارك مع الفريق فى المباريات. وقالها بلال بصراحة لهادي خشبة والمدير الفني للفريق حسام البدري "إن سعره في بورصة اللاعبين لن يرتفع الا من خلال المشاركة في المباريات بينما اذا جلس على دكة البدلاء او كان خارج قائمة المباريات فإن سعره ينخفض". واعترف بلال بأن لديه اكثر من عرض من اندية محلية في مقدمتها الزمالك حيث تحدث معه عضو مجلس ادارة نادي الزمالك ابراهيم يوسف عن طريق لاعب الاهلي السابق والزمالك الحالي حسن مصطفى ووضع ابراهيم يوسف مقابلا مبدئيا قدره 2 مليون جنيه عن الموسم الواحد. ورفض بلال حسم موافقته مؤكدا لعضو مجلس ادارة الزمالك أنه لن يستطيع اعطاء اية وعود في الوقت الحالي الا عندما تتضح نية الاهلي تماما لانه لا يريد الرحيل من خلال ازمة مع النادي او الجماهير خاصة وانه حاليا القائد الرسمي للفريق ولا يصح ان يرحل بمشكلة لكن لو ظل الوضع قائما على ما هو عليه الآن فإنه راحل لا محالة من النادي.
وأكد اللاعب الى البدري بانه منح كل اللاعبين فرصاً والبعض حصل على اكثر مما يستحق ولم يثبت وجوده بينما هو خارج الحسابات تماما لسبب لا يعلمه، حتى العائدون من اصابات شاركوا بمجرد العودة والشفاء من الإصابة. في الوقت نفسه نفى اللاعب أنه ستتم مبادلته مع حارس مرمى فريق الاسماعيلى محمد صبحي، مؤكدا انه لن يرحل الا الى النادي الذي يريده هو الذي يستطيع مسئولوه تقديره بالصورة المثلى وان النادي الاهلي لن يستطيع ان يجبره على الرحيل الى ناد لا يرغبه او مبادلته بلاعب آخر لأن هذا المبدأ مرفوض تماما شكلا وموضوعا لانه ليس لاعبا صغيرا ابدا حتى تتم مبادلته بلاعب آخر. من جهة اخرى يمثل حارس مرمى فريق الاهلي أمير عبد الحميد للتحقيق امام المستشار القانونى للنادي الاهلي بعد غد الثلاثاء للاستماع الى رده حول الازمة التى نشبت بينه وبين المدير الفنى حسام البدري والاتهامات الموجهة اليه.ويحاول بعض لاعبي الاهلي الكبار امثال محمد ابو تريكة واحمد حسن ووائل جمعة التدخل لدى هادي خشبة لأجل انهاء الازمة بصورة ودية يتم الاتفاق عليها ليكون رحيل اللاعب من النادي بصورة جيدة دون التعرض لعقوبات مالية عنيفة.