|


اليوم وفي محاولة لمصالحة جماهيره الغاضبة

مسقط ـ (أ ف ب) 2009.11.17 | 06:00 pm

تلتقي عُمان مع البرازيل ودياً اليوم الثلاثاء في مسقط في مباراة ودية دولية في كرة القدم هي الأولى بين المنتخبين وسيحتضنها مجمع السلطان قابوس.
وتخوض عُمان المباراة بعد يومين من خسارتها أمام أستراليا في مسقط في تصفيات كأس آسيا 2011، وسيكون نجمها أحمد كانو المصاب أبرز الغائبين عن مواجهة البرازيل، فيما يتواجد جميع العناصر الأساسية الأخرى على رأسهم الحارس علي الحبسي المحترف في بولتون الانجليزي ومحمد ربيع وخليفة عايل ومحمد الشيبة وعماد الحوسني.
ويسعى المنتخب العماني إلى مصالحة جماهيره بعرض فني جيد أمام نجوم المنتخب البرازيلي الذي سيشارك بكافة نجومه المحترفين في الخارج، علما بأنه أتى إلى مسقط مباشرة من الدوحة حيث التقى يوم السبت الماضي المنتخب الانجليزي في مباراة ودية حسمها لمصلحته بهدف لنيلمار.
واستعان المدرب البرازيلي كارلوس دونجا بوجوه جدد مثل هالك (بورتو البرتغالي) وميشال باستوس (ليون الفرنسي) وكارلوس إدواردو (هوفنهايم الألماني) وفابيو أوريليو (ليفربول الانجليزي).
وتتضم تشكيلة دونجا 20 لاعبا هم:
لحراسة المرمى: جوليو سيزار (إنتر ميلان الإيطالي) والكسندر دوني (روما الإيطالي)
للدفاع: مايكون (إنتر ميلان) ودانيال الفيش (برشلونة الإسباني) وفابيو أوريليو (ليفربول) وميشيل باستوس (ليون) ولوسيو (إنتر ميلان الإيطالي) ولويزاو (بنفيكا البرتغالي) وجوان (روما) ونالدو (فيردر بريمن الألماني)
للوسط: جيلبرتو سيلفا (باناثينايكوس اليوناني) وايلانو (غلطة سراي التركي) وجوليو باتيستا (روما) وفيليبي ميلو (يوفنتوس الايطالي) وجوزويه (فولفسبورج الألماني) ولوكاس (ليفربول) وراميريز (بنفيكا) واليكس (سسكا موسكو الروسي) وكاكا (ريال مدريد الإسباني)
للهجوم: روبينيو (مانشستر سيتي الانجليزي) ولويس فابيانو (أشبيلية الإسباني) ونيلمار (فياريال الإسباني) وهالك (بورتو) وكارلوس إدواردو (هوفنهايم).