|


فيما يواصل الزمالك حرق دم أنصاره

القاهرة ـ السيد خطاب 2009.11.30 | 06:00 pm

واصل فريق الأهلي إحكام قبضته على صدارة الدوري المصري لكرة القدم وذلك بعد فوزه على المقاولون العرب 2ـ0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد بملعب القاهرة في ختام الجولة العاشرة للبطولة.
تقدم محمد فضل في الدقيقة 15 وأضاف أحمد حسن الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 61.. ليرفع بذلك الأهلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأول ويبقى على فارق الست نقاط مع أقرب منافسيه فريق بتروجيت فيما يتوقف رصيد المقاولون عند 11 نقطة.
فيما حرق فريق الزمالك الكروي دماء جماهيره وذلك بعد خسارته 0ـ2 أمام اتحاد الشرطة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد بملعب المقاولون بالجبل الأخضر.. أحرز هدفي الشرطة منسيو بوبا وصامويل كيرا في الدقيقتين 22 و71.. لينال بذلك الزمالك الهزيمة الخامسة ويفقد النقطة الـ19 من عشر جولات ويتوقف رصيد الفريق عند 11 نقطة ويدخل منطقة الخطورة بجدول البطولة فيما يرفع الشرطة رصيده إلى 12 نقطة.. شهد اللقاء أحداثاً درامية من اشتباك الجماهير مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك الذين حضروا اللقاء بالإضافة لتوجيه هجوم لاذع إلى شيكابالا الذي انهمر في البكاء مع زميله حازم إمام وبعدها طلب شيكا التبديل وتوقف في منتصف الملعب بعد أن رفض الجهاز الفني تبديله ونتيجة لإصرار اللاعب المتواصل بعدم اللعب تم تبديله وخرج مباشرة إلى غرفة خلع الملابس. وفي المحلة اقتنص الإسماعيلي ثلاث نقاط ثمينة من فوزه على غزل المحلة.
وعلى أرض ملعب بورسعيد نجح فريق بتروجيت في الفوز على المصري 1ـ0 أحرز الهدف إيريك بكوي في الدقيقة 60 ليظل بتروجيت في المركز الثاني ويرفع رصيده إلى 20 نقطة ويتوقف رصيد المصري عند 10 نقاط. وفي أسيوط تعادل بترول أسيوط وإنبي 1ـ1 تقدم دي فونيه لإنبي في الدقيقة الرابعة وتعادل وائل فراج للبترول في الدقيقة 66 وأهدى زيكاجوري ركلة جزاء لإنبي قبل النهاية بسبع دقائق بذلك يحصل كل فريق على نقطة ليصبح رصيد البترول 4 نقاط وإنبي 13 نقطة. وعلى أرض ملعب المكس خسر حرس الحدود بملعبه أمام جاره الاتحاد السكندري 0ـ1 بالهدف الذي أحرزه محمد رجب (ريعو) في الدقيقة 28 وشهد اللقاء طرد محمد الهردة في الدقيقة 52 بهذا يرتفع رصيد الاتحاد إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد الحرس عند 12 نقطة. وفي ملعب جهاز الرياضة العسكري فاز طلائع الجيش على المنصورة 3ـ1 ليرتفع رصيد الجيش إلى 18 نقطة ويظل في المركز الرابع فيما توقف رصيد المنصورة عند 10 نقاط. وعلى أرض ملعب السلام فاز الإنتاج الحربي على الجونة 2ـ0 أحرز الهدفين محمد أبو العلا وجمعة مشهور من ركلة جزاء في الدقيقتين 8 و34 ليرفع الإنتاج رصيده إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد الجونة عند 11 نقطة.