|


في مستهل الجولة 13 للدوري المصري اليوم

القاهرة ـ خالد كامل 2009.12.11 | 06:00 pm

تتواصل مباريات الدوري المصري لكرة القدم حيث تقام اليوم الجمعة ست مباريات في بداية الجولة الثالثة عشرة بعيدا عن الأهلي والزمالك والإسماعيلي حيث تقام مباريات الاسماعيلي مع الأهلي والزمالك مع المصري غدا السبت.
أول لقاءات اليوم يشهدها ملعب الجونة في الثانية ظهرا بين الجونة وحرس الحدود.. الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة والحرس يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة.
و علي ملعب الاسكندرية يستضيف نادي الاتحاد في الخامسة إلا ربعا فريق بترول اسيوط.. الاتحاد ارتفع رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر وبترول أسيوط يحتل المركز السادس عشر والأخير برصيد خمس نقاط.
و علي ملعب السويس يستضيف بتروجيت في الخامسة إلا ربعا فريق انبي على زعامة أندية البترول وبتروجيت يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة وانبي تجمد رصيده عند 16 نقطة يحتل بها المركز السابع.
وعلي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر يستضيف المقاولون في الخامسة إلا ربعا فريق المنصورة فالمقاولون يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة وفريق المنصورة يحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد عشر نقاط.
وعلي ملعب المحلة يلتقي المحلة في الخامسة الا ربعا وطلائع الجيش فالمحلة تحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة والجيش وصل للنقطة 24 ويحتل المركز الثاني.
وآخر لقاءات اليوم يقام في السابعة مساء حيث يستضيف ملعب السلام لقاء الانتاج الحربي مع الشرطة فالانتاج في المركز الخامس برصيد 16 نقطة والشرطة في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.