|


لاعب الهلال السابق .. جودوين

القاهرة ـ (رويترز) 2010.07.27 | 06:00 pm

عبر المهاجم النيجيري ندوبويسي جودوين عن أمنيته في البقاء في ذاكرة جماهير فريقه الجديد الإسماعيلي المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن طريق تسجيل الأهداف وإحراز الألقاب.
وقال جودوين المنضم للإسماعيلي في اليوم الأخير للانتقالات الصيفية "أتمنى أن أظهر بمستوى جيد وأحقق بطولة مع الإسماعيلي حتى تتذكرني جماهير النادي." وأضاف مهاجم الهلال السوداني السابق المنضم بعقد لمدة ثلاث سنوات لموقع ناديه الإسماعيلي على الإنترنت "المفاوضات تمت فى سهولة ويسر بعيدا عن الصعوبات." وأكد المهاجم النيجيري البالغ عمره 26 عاما أنه يعرف الأندية المصرية بشكل جيد. وأضاف جودوين "سبق أن لعبت ضد الأندية المصرية وأنا في صفوف الهلال وأحرزت هدفا في مرمى الأهلي (بطل مصر) عندما فاز الهلال عليه بالسودان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء (في 2007 بدوري أبطال أفريقيا)."
ومن المنتظر أن يدفع الجهاز الفني للإسماعيلي بالنيجيري جودوين في مباراة ودية اليوم الثلاثاء ضمن استعداد الفريق لمواجهة الأهلي في الجولة الثانية لدور الثمانية (دور المجموعتين) بدوري أبطال أفريقيا مطلع الشهر المقبل. وقال المدرب المساعد للإسماعيلي أشرف خضر: إن جودوين سيظهر للمرة الأولى بقميص الإسماعيلي إلى جانب الثنائي الجديد مصطفى جعفر والمغربي عبد السلام بنجلون في هذه المباراة الودية. وكان الإسماعيلي خسر الجولة الأولى من بطولة أفريقيا على أرضه أمام شبيبة القبائل الجزائري 0ـ1 فيما تعادل الأهلي خارج ملعبه مع هارتلاند النيجيري بهدف لكل منهما.