|


غدا يتحدد مصير الدوري المصري

القاهرة ـ السيد خطاب 2011.03.11 | 06:00 pm

يعقد رئيس المجلس القومي للرياضة المصري المهندس حسن صقر اجتماعاً هاما غدا السبت مع رؤساء أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في حضور مجلس إدارة الاتحاد كرة القدم برئاسة سمير زاهر لبحث استئناف الدوري ووضع خارطة طريق للمرحلة المقبلة.
وعلمت “الرياضية “ ان هناك اتجاها لعودة البطولة مجددا خلال شهر ابريل المقبل بعد الانتهاء من مباراة المنتخب الاول المصيرية مع جنوب افريقيا والتي ستقام يوم 26 مارس الجاري بجوهانسبرج في التصفيات المؤهلة الي نهائيات امم افريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والجابون علي ان يستمر الدوري حتي يوليو او اغسطس المقبلين كما ان هناك اتجاها بالغاء مسابقة الكأس هذا الموسم بسبب صعوبة اقامتها في الفترة المقبلة لتوقف النشاط الرياضي منذ يناير الماضي نتيجة ثورة 25 يناير .
وكان مسئولو الأندية واتحاد الكرة اجمعوا علي استئناف الدوري لان الغاءه يسبب خسائر كبيرة للاندية التي تدفع ملايين الجنيهات للاعبين مقابل الحصول علي عوائد مالية من البث الفضائي والحضور الجماهيري والاعلانات والرعاة خاصة ان الاوضاع بدأت تستقر في مصر مع انهاء الاعتصامات والاضطرابات وعودة الشرطة الي الشوارع وتغيير الحكومة . كما يعقد صقر اجتماعاً بعد غد الأحد مع الأندية الـ 48 في دوري القسم الثاني لتحديد موعد لاستئناف المسابقة من جديد.