|


الجولة 19 من الدوري المصري تنطلق بثلاثة لقاءات

القاهرة ـ السيد خطاب 2011.05.03 | 06:00 pm

تقام اليوم الثلاثاء 3 مباريات قوية ومثيرة في ختام الجولة 19 للدوري المصري لكرة القدم .. أول اللقاءات يقام في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة حيث يلتقي إنبي مع سموحة بملعب بتروسبورت .. إنبي في المركز السادس برصيد 28 نقطة ويريد الفوز من أجل المنافسة على الدخول ضمن أندية المربع الذهبي، أما سموحة ففي المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة ولا خيار أمامه سوي العودة للإسكندرية بنتيجة إيجابية على الأقل التعادل للتقدم خطوة للأمام بعيدا عن منطقة الخطر.
وعلى أرض ملعب الإسكندرية وفي نفس توقيت المباراة السابقة يلتقي الاتحاد مع المصري في مواجهة صعبة للفريقين .. الاتحاد يمر بظروف صعبة للغاية حيث يحتل المركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط ويعاني من مشاكل إدارية ومالية واشتباكات بين الجماهير واللاعبين وفي حالة الخسارة اليوم فقد تحدث اشتباكات أخرى خاصة أن المباراة تقام في الإسكندرية، أما المصري فيحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة وكان قدم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام الأهلي وحصل على نقطة ثمينة .
وأخيرا على أرض ملعب القاهرة وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة تقام المباراة الأكثر جماهيرية حيث يلتقي الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة مع الجونة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة ورغم أن المباراة تعتبر سهلة نسبياً للشياطين الحمر الذي سيلعب على أرضه ووسط جماهيره إلا أن المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه حذر اللاعبين من التهاون والاستهتار خاصة أن الفوز هو الخيار الوحيد للفريق للبقاء في المنافسة على لقب البطولة وسوف يغيب عن الأهلي اليوم عدد من اللاعبين الأساسيين مثل وائل جمعة وأحمد فتحي للإيقاف ومحمد أبو تريكة للإصابة ورغم ذلك فالأهلي يملك البدلاء الجاهزين لتعويض غياب هؤلاء اللاعبين وفقاً لما أكده مانويل جوزيه.