|


بعث بمذكرة إلى صقر وزاهر وصورة إلى رئيس الوزراء

القاهرة ـ السيد خطاب 2011.05.06 | 06:00 pm

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أمس الخميس مذكرة رسمية إلى رئيس المجلس القومي للرياضة المهندس حسن صقر، يطالب فيها بالتحقيق في أحداث الاعتداء على حافلة الفريق في بورسعيد قبل وبعد لقاء الأهلي أمام المصري في الأسبوع الـ18 من الدوري الممتاز الذي أقيم الجمعة الماضي، حيث طلب مجلس الأهلي التعرف على نتيجة التحقيقات التي يجريها المجلس القومي في هذه الواقعة. كما أرسل نفس المذكرة إلى اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر يطالب فيها بضرورة مراجعة العقوبات التي قررتها لجنة المسابقات على المصري في هذه الواقعة التي يرى مجلس الأهلي أنها مخففة للغاية وتدعو لتكرار نفس الاعتداء.
وكان مجلس الأهلي قام بمناقشة أحداث بورسعيد من خلال التقرير الذي تقدم به الجهاز الفني وما تضمن من أحداث الاعتداء على حافلة الفريق. وأصدر المجلس بياناً تضمن التحفظ على تصريحات محافظ بورسعيد التي جاءت مغلوطة عن الأحداث التي وقعت للأهلي وجماهيره، وخاصة منع جماهير الأهلي من حضور اللقاء وعودتها للقاهرة مرة أخرى إجباريا.
كما تقدم مجلس الأهلي بالشكر للحاكم العسكري ببورسعيد على ما قام به من جهد في حماية حافلة الأهلي وخروجها من بورسعيد . وأرسل الأهلي نسخة من البيان إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف.