|


حاول الدخول متخفيا لكن أمره انفضح .. دي كابريو يعلنها

برلين ـ (د ب أ) 2010.02.14 | 06:00 pm

أكد الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو أن شغفه تجاه التمثيل لم يتغير بالرغم من مرور سنوات كثيرة على دخوله عالم السينما. وقال دي كابريو أمس السبت خلال مهرجان برلين السينمائي الدولي ووسائل إعلام أخرى: "صناعة الأفلام شيء لا يمكنني الاكتفاء منها... أنا فخور جدا بما قمت به حتى الآن ، لكن (التمثيل) يجعلك أيضا مدمنا حيث تريد فعل المزيد". تجدر الإشارة إلى أن دي كابريو ، الذي انطلقت شهرته من الفيلم الأمريكي الشهير "تايتانيك" ، عرض في الدورة الستين للبرليناله فيلمه الجديد "شاتر أيلاند" خارج المنافسة الرسمية مساء أمس. وذكر النجم الوسيم (35 عاما) أنه يحب متابعة الأفلام في حجرة معيشته أيضا ، وقال: "أحب مشاهدة الأقراص الرقمية". وكشف دي كابريو أنه يفكر حاليا في التوقف فترة من الوقت عن العمل
للاسترخاء ، وقال: "سيكون من الرائع حقا أن أستطيع مشاهدة الأفلام الكلاسيكية فقط لبضعة أشهر". وذكر دي كابريو أنه ينتهز أيضا فرصة البرليناله لإشباع رغبته في مشاهدة الأفلام ، وقال: "لقد تمكنت مساء أمس الأول من مشاهدة فيلم متروبوليس".
يشار إلى أن فيلم الخيال العلمي الألماني "متروبوليس" ، الذي تم إنتاجه عام 1927 ، عرض أمس الأول الجمعة في مسرح "فريدريش شتات بالاست" ببرلين.
وعن ذلك قال دي كابريو: "لقد حاولت الدخول متخفيا ( لمشاهدة الفيلم) ، لكنهم ضبطوني". ومن ناحية أخرى ذكر دي كابريو ، المنحدر من أصول ألمانية ، أنه يشعر بارتباط شديد تجاه العاصمة الألمانية منذ فترة طويلة ، وقال: "لقد أتيت إلى برلين لأول مرة مع أجدادي عندما كان السور لا يزال موجودا... لقد رأيت شطري المدينة ، وكان مأساويا جدا بالنسبة لي كطفل أن أرى كيف يجتمع عالمان مختلفان في مدينة واحدة.. إنني مرتبط بهذه المدينة جدا وأشعر أنني عاصرت جزءا من تاريخها". وأشار دي كابريو إلى أن برلين أصبحت تمثل له اليوم "مركزا ثقافيا كبيرا" ، وقال: "إذا تركني المتطفلون من الصحفيين وشأني فقد أرى المزيد أيضا".