|


مراهقة تحب الرياضة

لندن ـ (د ب ا) 2010.03.16 | 06:00 pm

أعربت النجمة الأمريكية درو باريمور عن عدم رغبتها في الخضوع للجراحات التجميلية وتفضيلها لرؤية جسدها وهو يتغير مع تقدمها في العمر. وذكر موقع “فيميل فيرست “ المعني بأخبار المشاهير أمس الإثنين إن دور (35 عاما) قالت “لا أريد أن أجرى جراحة فاننى مشتاقة لرؤية ما سوف يحدث لي طبيعيا ولا أتخيل أن أرغب في تعطيل ذلك”.
وأضافت “أريد أن أقول لكل النساء اللاتى تضعن سموما في وجوههن نحن الآن نعلم مدى تأثير هذه الأشياء على المدى الطويل لذلك توقفن فإنني أفضل أن أبدو قبيحة على أن أفعل ذلك بوجهي”.
وأوضحت دور التي بدأت مسيرتها المهنية عندما كانت في عمر السابعة عندما شاركت في فيلم “اى تى” أن فيلم “ويب ات” أول تجربة إخراج لها وتدور أحداثه حول مراهقة تحب الرياضة ولكن والدتها تدفعها للاشتراك في مسابقات الجمال وهو ما يعكس بصورة كبيرة علاقتها مع والدتها. وقالت درو “لقد حاولت أن أجد هذا النوع من العلاقة التي أردتها أن تكون بيني وبين والدتي ففي الفيلم الأم مهتمة بمسابقات الجمال و الابنة تكرهها وإنني أفهم هذا”.
وأضافت “لقد اهتمت والدتى بهوليوود وأنا لم أهتم فكثير من الألم في العلاقة بين إلام و الابنة تأتى من خبرتي الخاصة و أجزاء من الحوار الذي دار بينهما كان حوارات حقيقية جرت بيني وبين والدتي”. ومن المقرر أن يصدر فيلم “ويب ات” في أوروبا في السابع من إبريل المقبل.