|


السرطان يستبد بـ(هوبر)

لوس أنجليس ـ (د ب أ) 2010.03.26 | 06:00 pm

يبدو أن مرض السرطان قد استبد بالممثل والمخرج الأمريكي الشهير دينيس هوبر لدرجة قد لا يستطيع فيها حضور جلسات قضية طلاقه من فيكتوريا دافي.
وقال محامو هوبر ، جوزيف مانيس ، أمس الأول الأربعاء في طلب لمحكمة بمدينة لوس أنجليس الأمريكية إن هوبر “مريض جدا على ما يبدو لدرجة أن معالجته من سرطان البروستاتا المتقدم لم يعد ممكنا بالوسائل الكيميائية. وأضاف المحامي أن إدلاء هوبر بإفادات كشاهد في قضية طلاقه “لن يكون ذلك ممكنا”. يشار إلى أن موعد جلسة الاستماع المقبلة هو الخامس من أبريل المقبل. وفي المقابل، تتعارض تصريحات المحامي مع معلومات سابقة حول الحالة الصحية لهوبر ، كانت أشارت إلى أن النجم الشهير في طريقه للتحسن.

وقام هوبر بتقديم طلب طلاق من زوجته دافي أمام المحكمة مطلع يناير الماضي، بعد زواج دام 14 عاما. يسعى هوبر للحصول على حق وصاية مشترك على ابنتهما (6 أعوام) ، في حين تطالب دافي بالحصول على وصاية منفردة. كان هوبر عرض على زوجته نفقة شهرية قيمتها5000 دولار ، موضحا أن هذا كل ما يستطيع توفيره لأنه لم يعد يعمل ولا يمتلك سوى مدخرات بنحو 300 ألف دولار.وترى دافي أن هوبر لديه أموال أكثر من ذلك بكثير جناها من بيع مشغولات فنية.