|


وسط حضور نخبة من الفنانين والمثقفين والإعلاميين

جدة ـ الرياضية 2010.09.02 | 06:00 pm

احتفى فريق مهرجان الكوميديا الدولي الأول بفوزه بجائزة المفتاحة للفن المسرحي في حفل سحور في جدة حضره نخبة من الإعلاميين والفنانين والمثقفين ومنهم الروائي والكاتب عبده خال، والفنان محمد حمزة، والكاتبة الدكتورة أميرة كشغري، وعضو جمعية المسرحيين الدكتورة إيمان التونسي، والدكتور عبدالله مناع، والفنان التشكيلي عبدالله نواوي، والفنانة الكاريكاتورية هناء حجار، والفنان هاني ناظر وغيرهم.
وقد شمل الحفل على عرض مرئي لأبرز أحداث مهرجان الكوميديا الذي عقد في مدينة أبها، واستعراض نبذة عن الفنانين المكرمين وملخص عن مسرحية تهامي كوول وحريمكو وعروض استاند أب كوميدي وغيرها من عروض المهرجان.
بعدها ألقى مدير المهرجان ممدوح سالم كلمة أوضح من خلالها فكرة المهرجان والصعوبات التي واجهت المنظمين وتمكنوا من تجاوزها وبارك للجميع بالجائزة، مشيرا إلى أن فوزهم جاء بدعم من الجميع خصوصا شركائه الثلاثة في المهرجان وهم نعيم تميم الحكيم، عبدالمجيد الرهيدي، بندر خالد. وقدم شكره لجميع الحضور، واعدا بأن يستمر المهرجان بصورة أكثر احترافية وباستقطاب لأسماء أكبر في عالم الكوميديا العربية. بعدها قدم الفنان محمد حمزة شهادات التكريم والجوائز للمشاركين في تنظيم مهرجان الكوميديا الدولي ومهرجان الطفل من فنانين ومنظمين.