|


أكثر من 250 ألف مشترك يستفيد من الخدمة الجديدة

الرياض ـ الرياضية 2010.12.12 | 06:00 pm

تشرع شبكة أوربت شوتايم (OSN ) في تقديم أفلام بتقنية 3D خلال الشهر الجاري كأول شبكة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تطلق هذه التقنية.
وتأتي خطوة إطلاق تقنية 3D من قبل الشبكة بعد النجاح الذي حققته خدمات HD التي تشمل الأفلام والرياضة والمسلسلات ويستمتع بها أكثر من 250 ألف مشترك.
وهذه التقنية توفر أقصى وأقرب تجربة مشاهدة إلى الواقع حيث تضع المشاهد في قلب الإثارة من خلال جودة الصورة التي تناهز بوضوحها المشاهدة في صالات السينما.
وتعليقاً على هذه الخطوة الجديدة، تحدث رئيس OSN التنفيذي ديفيد بوتوراك قائلاً: “لم تمض سوى فترة قصيرة على النجاح الذي حققته الشبكة من إطلاقها لتقنية HD وجهاز استقبال Showbox HD DVR ذي إمكانية التسجيل وها نحن الآن نفخر مرة أخرى لكونا رواد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تقديم خدمة وتقنية جديدة لمشتركينا تتمثل بالأفلام ثلاثية الأبعاد (3D (والتي توفر لهم الفرصة في عيش تجربة 3D السينمائية وهم جالسون في بيوتهم.»
من جانب آخر أعلنت شبكة أوربت شوتايم عن إطلاق أحدث أجهزة استقبال القنوات الفضائية الرقمي ذي إمكانية التسجيل بتقنية. HD .
ويتمتع جهاز الاستقبال الجديد بعدة مزايا من ضمنها خدمة المشاهدة عند الطلب المتوفرة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتيح هذه الخدمة للمشتركين فرصة مشاهدة أكثر من 1000 فيلم و52 من أحدث مواسم أشهر المسلسلات بمجرد كبسة زر وكلها بتقنية HD الكاملة وبالصوت الرقمي (دولبي ديحيتال).
وأكدت الشركة أنها قامت بإخضاع شبكتها لتقنية جديدة ذات ولوج مشروط بالإضافة إلى توزيع أجهزة استقبال حديثة تشمل جهاز استقبال SHOWBOX HD في كل منزل من منازل مشتركيها، مما أدى إلى القضاء على عمليات القرصنة.