|


لوضع آلية موحدة لمؤازرة الأخضر الأمين العام اجتمع بروابط مشجعي الأندية

الرياض ـ عبدالرحمن النمر 2009.09.08 | 06:00 pm

يعقد مساء اليوم الثلاثاء بفندق راديسون ساس بالرياض الاجتماع الفني لمباراة الإياب التي ستقام بين منتخب السعودية الأول لكرة القدم ونظيره منتخب البحرين المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب أفريقيا.
وسيحضر الاجتماع مدراء المنتخبين وطاقم التحكيم الدولي المكلف بإدارة المباراة من أوزباكستان والمكون من: حكم ساحة/ ايرماتوف رافشان-مساعد حكم أول/ راسولوف عبدو خاميدولو- مساعد حكم ثاني/كوتشكاروف بهادير-حكم رابع/ كوفالينكو فالانتين.. فيما سيراقب الحكام/ السنغافوري ميادين شامسول.. ومراقب المباراة/ بورد دالو مايكل جون من غوام.. وسيتم خلال هذا الاجتماع اعتماد أهلية اللاعبين وتحديد الألوان التي سيلعب بها كل منتخب إضافة لعدد من التعليمات المتبعة في مثل هذه المناسبات.
من جهة أخرى عقد الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي أمس اجتماعاً مع روابط مشجعي الأندية السعودية من أجل وضع الآلية التي سوف تسير عليها الروابط لمؤازرة الأخضر أمام منتخب البحرين في إياب الملحق الآسيوي لكرة القدم المؤهل لكأس العالم وتوزيع الأعلام على الجماهير على أن يكون صوت الجماهير السعودية واحدا.